fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

أبدى رغبته في الرحيل.. المصري البورسعيدي يخطط لخطف قناص الأهلي [تفاصيل صادمة]

يسعى مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، خلال الفترة الحالية، إلى أبرم العديد من الصفقات، من مختلف الأندية، من أجل العودة من جديد إلى الفريق البورسعيدي، إلى سابق عهده المعروف والمعهود والتواجد في المربع الذهبي، بجانب حصد العديد من البطولات على الصعيد المحلي والقاري، لاسيما أن كامل أبو علي وعد جماهير المصري بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الأقوياء خلال الفترة المقبلة.

ودخل كامل أبو علي، في مفاوضات مع عدد من لاعبي الدوري المصري الممتاز، من أجل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وضخ دماء جديد داخل الفريق البورسعيدي، وعمل فريق قوي، قادر على العودة بالنسور الخضراء إلى المسار الصحيح.

وشهدت الفترة الماضية، اتصالات مكثفة من جانب كامل أبو علي، مع عدد من اللاعبين داخل الدوري المصري، وعلى رأسهم اللاعبين المتواجدين داخل القطبين الأهلي والزمالك، واقناعهم بالانضمام إلى الفريق البورسعيدي، والهروب من جحيم دكة البدلاء، سواء داخل الفريق الأحمر أو الأبيض.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كامل أبو علي تحدث مع حسام حسن، من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، والانضمام إلى نادي المصري البورسعيدي، حيث أبدى اللاعب رغبته وتحمسه الشديد للرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل الضغط الجماهيري الذي يعاني منه، بجانب حصوله على مقابل مادي قوي، مع المصري.

ورحب حسام حسن، بالتواجد داخل نادي المصري البورسعيدي، وخوض تجربة جديده داخل المصري، حيث يواصل اللاعب الضغط على المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل الموافقة على رحيله خلال الفترة المقبلة، والتواجد بين صفوف الفريق البورسعيدي.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …