fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أبرزهم صلاح وتريكة.. نتائج نجوم الأهلي والمحترفين في الثانوية العامة.. ثنائي ناجح بالعافية وآخر هندسة

تترقب طلاب وطالبات مرحلة الثانوية العامة، ظهور نتيجة الثانوية العامة والتي تتسبب في حالة توتر كبيرة داخل البيوت المصرية.

ومن المقرر أن تُعلن نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة من الآن، وسط حالة من الطموح والترقب التي تنتاب كل بيت وطالب وطالبه في سبيل تحقيق حلمه.

ولم يفوت متابعي نتيجة الثانوية العامة، البحث عن نتائج أغلب لاعبي كرة القدم وتحديدًا نجوم النادي الأهلي سواء الحاليين أو السابقين، لمعرفة نتائج نجومهم المفضلة.

ونرصد من خلال التقرير الآتي نتائج أبرز نجوم لاعبي الأهلي وأبرز محترفي الكرة المصرية في الثانوية العامة كالآتي:-

1- “صلاح”

شهدت محركات البحث، البحث بقوة عن نتيجة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، حيث حصل على مجموع 59%.

2- “رمضان صبحي”

حقق لاعب النادي الأهلي السابق، وفريق بيراميدز الحالي مجموع 60.9% من الثانوية العامة.

3- “تريزيجيه”

حصل محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي السابق وفريق أستون فيلا الحالي على 55%.

4- “وائل جمعة”

حصل وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق على مجموع 84%.

5- “أبو تريكة”

حصل محمد أبوتريكة نجم الاهلي السابق ومنتخب مصر على مجموعة 81%.

6- “شريف إكرامي”

حارس مرمى الأهلي وبيراميدز والمنتخب الوطني من أهم نجوم كرة القدم الذين تفوقوا علميًا في دراستهم، وحصل الحارس على 98% في الثانوية العامة، والتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

7- “أحمد شوبير”

حصل حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر والإعلامي الشهير على مجموعة 65%.

8- “عمرو بركات”

حصل أيضا عمرو بركات لاعب الأهلي السابق وفريق الجونة الحالي على مجموع مرتفع في الثانوية العامة وحصل على 98% والتحق بكلية الهندسة.

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

وشهدت الساعات الأخيرة، جلسة خاصة من المدير الفني مع اللاعبين، لمنحهم بعض التعليمات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة على هامش المعسكر المغلق.

ويتواجد المارد الأحمر في معسكر مغلق بأحد الفنادق في مدنية السويس القريبة من ملعب اللقاء، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبي الفريق حسم مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم منذ البداية وعدم التأخر في التسجيل.

وشدد المدير الفني في محاضرة له مع لاعبي الأهلي على ضرورة التركيز منذ بداية المباراة والبحث عن هدف مُبكر كما حدث في لقاء إنبي الأخير.

وأضاف موسيماني للاعبي الأهلي: “لا بد من تكرار سيناريو مباراة إنبي حتى يتم حصد الثلاث نقاط، ولا بد أن يتم التسجيل مُبكرًا بل وتأمين الهدف بأهداف أخرى من أجل ضمان الثلاث نقاط دون ترك الفرصة للطلائع العودة.

وأكد المدير الفني للاهلي أن الهدف المُبكر يُريح الأعصاب ويفتح الباب أمام اللعب بدون ضغوط وتسجيل أهداف ونقل الضغط للمنافس بعكس الحال لو أنتظرنا نبحث عن هدف حتى الدقائق الأخيرة.

وكان الفريق اختتم تدريباته الجماعية مساء أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتبقى له 4 مباريات أخيرة في الدوري المصري، تبدأ بمواجهة طلائع الجيش، ثم الجولة الـ32 تشهد مباراة نارية بين الأهلي والمصري، يوم 20 أغسطس، بملعب الإسكندرية، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة الـ33، يواجه الأهلي نظيره الجونة، أحد يومي 23 أو 24 أغسطس الجاري، بملعب خالد بشارة، على أن يختتم الأهلي مبارياته في الجولة الـ34 بمواجهة أسوان، أحد يومي 26 أو 27 أغسطس بملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …