fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

“أبرزهم مطلب جماهيري”..3 أمور إضطرارية يفاجئ بها سواريش بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز .

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت الموافق 16 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

ويأمل فريق الأهلي بقيادة البرتغالي سواريش في تحقيق نتيجة إيجابية يوم السبت القادم أمام بيراميدز من أجل ملاحقة غريمه التقليدي نادي الزمالك على صدارة الدوري العام.

الوطن سبورت | مرتضى منصور لـ«الوطن»: «اللي حصل في ماتش الأهلي وفيوتشر فضيحة  كروية»

ويعاني النادي الأهلي في الفترة الحالية العديد من الغيابات التي ضربت المارد الأحمر مؤخراً والتي وصل عددها نحو 8 لاعبين وهم طاهر محمد طاهر واكرم توفيق وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمود وحيد ووليد سليمان وحسين الشحات.

ويدرس سواريش العديد من الأفكار والتغييرات التي قد يطرأها على المارد الأحمر في المباراة أمام نادي بيراميدز في لقاء السبت حيث من المتوقع مشاركة عدد من لاعبين البدلاء لتعويض تلك الغيابات ومن أبرزها :

– مركز الظهير الأيمن

يفكر سواريش بقوة في الاستعانة باللاعب كريم فؤاد منذ بداية اللقاء أمام بيراميدز يوم السبت القادم وذلك بعد إصابتي اللاعبان اللذان يشغلا هذا المركز وهم محمد هاني واكرم توفيق.

واقنع كريم فؤاد المدرب البرتغالي أثناء الدفع به في دقائق معدودة من المباريات الأخيرة حين يتم نزوله بديلاً .

الجناح الأيمن

بات فرصة مشاركة اللاعب أحمد عبد القادر قوية للغاية في ذاك المركز وذلك بعد التأكد من غياب الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وفيوتشر | المصري اليوم

وكان أحمد عبد القادر لفت أنظار الجميع إليه داخل المستطيل الأخضر أثناء ارتدائه قميص الأهلي في ذلك الموسم على الرغم من غيابه لمدة بسبب الإصابة وشغل مركز الجناح الأيسر.

الجناح الأيسر

ومن المتوقع أن يحدث سواريش تغييرا في هذا المركز في ظل تراجع مستوى صلاح محسن إلى جانب غياب الثلاثي طاهر محمد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

ويدرس المدرب البرتغالي بشكل قوي في الإستعانة بالنجم الشاب زياد طارق في المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز

إقرأ أيضاً

“ابن الأهلي”..قناص الدوري الإيطالي يحسم جدل توقيعه مع أمير توفيق

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …

تعليق واحد

  1. لن نقول اكثر ما قلنا الشباب والناشئين يا زلنطحية حرام عليكم هم اللى حيشيلوا الفريق هو فيه أيه يا فسدة