fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

أبرز الغائبين عن قائمة الاهلي أمام الهلال السوداني.. وبيتسو يستعيد الثلاثي

بعد أن حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بالحصول على المركز الثالث عقب الفوز على الهلال السعودي 4-0، والحصول على الميدالية البرونزية، يستعد المارد الأحمر لخوض مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية مشواره في كأس العالم للأندية.

 

 

ويلتقي النادي الأهلي مع الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


ومن المقرر أن تنطلق المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة والخرطوم.

 

 

 


ويفتقد المارد الأحمر عدد كبير من نجومه المؤثرين في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

 

 

يبتعد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم عن المشاركة بسبب عدم تعافيه بنسبة 100% من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

 

 

وتطالب بعض الأصوات في الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء، بعدم مشاركة محمد الشناوي وذلك لحين تعافيه من الإصابة العضلية وتجنب أي مضاعفات أو غيابات طويلة في الفترة المقبلة.

 

 

في الوقت الذي سوف يفتقد خلاله النادي الأهلي، خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق خلال مواجهة الهلال السوداني في ضربة البداية لدور المجموعات.

 

 

بيرسي تاو لم يتعافى بنسبة 100% من الإصابة في العضلة الخلفية، ولذلك هناك اتجاه لتأجيل مشاركته وظهوره في المباريات وذلك حتى مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة.

 


ثالث العناصر الهامة التي سوف تبتعد عن الفريق الأحمر في مواجهة الهلال السوادني المحترف المغربي بدر بانون، حيث يعتبر غير جاهز للمشاركة في المباريات بعد أن اشتكى من بعض المضاعفات الخاصة بفيروس كورونا، وهو ما منعه من المشاركة مع منتخب المغرب في كأس الأمم والنادي الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية.

 

شاهد ايضا..

ليس وليد سليمان.. الاستغناء عن نجم كبير من الاهلي في نهاية الموسم

 

 


-الأهلي يستعيد الثلاثي

 

 

يعود حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، لقائمة الفريق أمام الهلال السوداني وذلك بعد أن تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية وأصبح يشارك في التدريبات الجماعية على مدار الفترة الماضية.

 

 

في الوقت الذي يعود خلاله أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء وذلك بعد ابتعاد الثنائي عن المواجهة الماضية أمام بطل آسيا في مونديال الأندية بسبب الإيقاف.



شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …