fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

” أبطال الدوري أهم”.. أجواء جنونية في احتفالات الأهلي بدرع البطولة وإجراء مفاجئ من الخطيب

تمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التتويج بلقب دوري المصري الممتاز عقب اللقاء الماضي أمام الزمالك وذلك نظرًا لصعوبة وصول أقرب منافسيه نادي بيراميدز إلى الرصيد ذاته حسابيًا.

وحسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره حرس الحدود بهدف لمثله في الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري إلا أن ذلك لم يمنع احتفال المارد الأحمر باللقب الـ43 في تاريخه بالدوري المصري.

وعقب نهاية اللقاء حرص جميع لاعبو النادي الأهلي على الاحتفال باللقب وسط هتافات جماهيرية هزت استاد القاهرة،وظهر خلالها اللاعب إمام عاشور على أرض الملعب بصحبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعدما قام الأخير باصطحابه إلى حيث يقف اللاعبون.

ملوك اللعبة.. شاهد احتفالات جنونية من لاعبي الأهلي لحظة التتويج بالدوري للمرة 43

وصافح نجم الزمالك وميتيلاند الدنماركي السابق اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية قبل إفساح المجال أمامهم لرفع درع الدوري المصري.

وحرص محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على تكريم لاعبي الفريق الكروي الأول عقب التتويج ببطولة الدوري الممتاز وذلك على هامش مراسم تسليم درع البطولة.

ملوك اللعبة.. شاهد احتفالات جنونية من لاعبي الأهلي لحظة التتويج بالدوري للمرة 43

وعقب نزول رئيس المارد الأحمر مع نظيره رئيس رابطة الأندية أحمد دياب وعماد متعب، عضو الرابطة لتسليم اللاعبين درع الدوري العام، قرر محمود الخطيب تكريم لاعبي الفريق بمفرده أولًا.

ملوك اللعبة.. شاهد احتفالات جنونية من لاعبي الأهلي لحظة التتويج بالدوري للمرة 43

وقام الخطيب بمنح كل لاعب داخل أسوار الأهلي باقة من الورود، ومن بينهم أيمن أشرف، الذي أتم انتقاله إلى البنك الأهلي بشكل رسمي فضلًا عن مروان عطية الذي تبين عليه الحزن، نظرًا لوفاة والده قبل أيام قليلة.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …