fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

أبوتريكة يكشف 4 أسرار لتألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم.. فيديو

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الثلاثاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.




وافتتح صلاح أهداف ليفربول في الدقيقة 9 بعد القيام بمجهود فردي ومراوغة 3 لاعبين ثم تسديد كورة صاروخية اصطدمت بقدم جيمس ميلنر وغيرت اتجاها لتسكن شباك اوبلاك.




وأضاف الغيني نابي كيتا ثاني أهداف الريدز فى الدقيقة 13 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس أتلتيكو مدريد، ثم أضاف الفرنسي أنطوان جريزمان هدفي الروخي بلانكوس في الدقائق 20 و34 من زمن اللقاء.




واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليفربول، ليقوم بتسجيلها محمد صلاح في الدقيقة 78، حيث تم استبداله في الدقيقة 90+2 ليشارك بدلًا منه نكو ويليامز.




وعزز ليفربول صدارته للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، وفي الوصافة أتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع بورتو البرتغالي صاحب المركز الثالث، بينما ظل ميلان متذيل الترتيب بدون أي نقطة.




وعبر الأسطورة محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، والمحلل بقنوات ” beIN Sports” القطرية، عن سعادته بتألق صلاح في دوري أبطال أوروبا.



وقال أبو تريكة عقب نهاية المباراة: “صلاح دائما يتألق وتعجبني علاقته مع كرة القدم، كل موسم كان ليه نقاط ضعف ويحاول يعالجها زاي استخداماته للرأس والقدم اليمين واستغلال المساحات القصيرة، ويبحث عن التطير ويعالج نقاط ضعفة.



وأضاف: “صلاح هذا الموسم بلا نقاط ضعف، هو موفق ومجتهد، لعدة أسباب وقبل كدا قالي في كلامي معه أنه اخد راحة بين المواسم حوالي 4 اسابيع راحه عشان كدا قدر يعمل تجهيز جيد”.

 

إقرأ أيضًا..

انفراجة قوية في أزمة الأهلي.. والتعاقدات توجه صدمة موجهة لبيراميدز بخطف نجم الفريق

موسيماني يوجه 3 ضربات استباقية.. ويحتوى غضب نجم الاهلي



وتابع: “اللي بيتكلموا عن تلاحم المواسم لازم راحة عشان يستعيد التوازن العقلي والذهني، الفريق اتحسن عن الموسم الماضي بعد عودة المصابين”.


 

وأكمل: “صلاح الكرة دائمًا قريبة من قدمه، والثقة التي يلعب بها، لقد أصبحت أشعر أن الكرة جزء من جسده، ويتواجد بشكل أكثر فعالية في مناطق جزاء المنافسين ولمساته أكثر، واستخدامه للقدم اليمنى أفضل، وهو يستمتع بأدائه”.



وواصل: “محمد صلاح أصبح مصدر خطورة دائم، وماركة عالمية، لديه ثبات في المستوى، استطاع أن يشكل خطورة على المنافسين، يسدد بالقدم اليمنى واليسرى، ويعرف كيف يسدد ركلة الجزاء”.



وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخى لليفربول فى دورى أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، متخطيًا الرقم القياسي السابق باسم الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد 30 هدفا.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …