الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

أبو ريدة ينقذ الزمالك كالعادة من أكبر ورطة .. وإعارة كوميدية لحمدي النقاز

حالة من القلق الشديد تسيطر على مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، وذلك بعد أزمة إيقاف القيد للقلعة البيضاء بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاءت الأزمة بسبب اللاعب حسام أشرف مهاجم الزمالك، حيث سبق له التوقيع على عقود انتقاله لأكاديمية في الكاميرون قبل نهاية عقده مع الزمالك، وفي نفس الوقت قام اللاعب بتمديد عقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات.

في الوقت الذي قامت خلاله الأكاديمية الكاميرونية بتقديم شكوى ضد نادي الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وحصلت على حكم بمطالبة الزمالك بدفع قيمة الـ4 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، قبل أن يقرر الاتحاد الدولي بعد ذلك تقليص العقوبة إلى 200 ألف يورو فقط.

في الوقت الذي قرر خلاله الاتحاد الدولي لكرة القدم، إيقاف الزمالك عن القيد في الساعات الماضية، ويحاول الزمالك التحرك لحل الأزمة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تواصل مستمر من جانب إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي.

ويحاول مجلس الزمالك إقناع أبو ريدة بالتدخل والتوسط وإيقاف عقوبة إيقاف القيد، خاصة انه سبق وتدخل في قضايا آخرى تخص النادي وساهم في تخفيض بعض العقوبات.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع الثلاثي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

تابع ايضا..

رسميا.. الاهلي يحسم صفقة جديدة لخلافة علي معلول وأيمن أشرف


-إعارة حمدي النقاز

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة نادي الزمالك تتفاوض في الوقت الحالي مع المحترف التونسي حمدي النقاز وذلك من أجل رحيله على سبيل الإعارة على الرغم من تعاقد الزمالك معه لمدة 3 سنوات.

وعرض نادي الزمالك على المحترف التونسي الرحيل إلى صفوف فريق بيراميدز لمدة موسم واحد، أو الانتقال إلى صفوف فريق البنك الأهلي لمدة موسم ايضا.

ويرغب الزمالك في إعارة حمدي النقاز، وذلك بسبب وجود حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، وحازم إمام، وهو ما سيجعل فرصة النقاز صعبة في المشاركة في ظل وجود تكدس في الجبهة اليمنى.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *