الإثنين , 6 ديسمبر 2021

أحدهما على أعتاب الأهلي.. كارتيرون يعنف الثنائي ويهددهما بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية

هدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ثنائي الفريق الكروي الأول بالاستبعاد النهائي من التشكيل الأساسي المقرر أن يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى كارتيرون إلى شد اللاعبين من أجل الظهور بشكل مميز والسعي الجاد نحو اقتناص بطولة الدوري العام بكل قوة، بعد حصدها الموسم المنصرم من بين أفواه النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كارتيرون هدد إمام عاشور بالاستبعاد من المباريات، بالإضافة إلى تحذير مصطفى فتحي من اللعب الفردي أمام المرمى.

 

وفاز نادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولة الثانية التي أقيمت بين الطرفين أمس، ضمن فعاليات بطولة الدوري العام.

 

وخرج مصطفى فتحي في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، وقام كارتيرون بتحية اللاعب، ولكن في الكواليس المغلقة حذره من اللعب الفردي والاعتماد على نفسه وأن يكون هدفه الأول اللعب الجماعي.

 

وشدد كارتيرون على ضرورة أن يكون اللعب جماعياً من لمسة ولعبة، خاصة في خط الوسط، وأن يكون الانطلاق فقط في الجانب الأيمن والأيسر للفريق الكروي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب ينجح في حسم صفقة القرن للأهلي لمدة موسمين بشكل رسمي

 

وأوضح المدير الفني للقلعة البيضاء، أن إمام عاشور من اللاعبين المميزين للغاية، والذين يمثلون مستقبل الفريق، ولكن إذا قام بضبط الإيقاع النهائي باللمسة الأخيرة في التسديد أو “الباص”، وذلك وفقاً للمصدر نفسه.

 

وأضاف المصدر، أن كارتيرون يسعى إلى استفزاز اللاعبين لاستخراج مكامن القوى لديهم بهدف الوصول إلى الدرجة الكبرى والقصوى من الاستعداد الجاد للمباريات المقبلة على الصعيد الفني والبدني.

 

ويرى كارتيرون أن لاعبي الزمالك يجب أن يتم الشد عليهم في أفضل حالاتهم لأجل الوصول إلى الأفضل دائماً، ولعدم التفريط في أي نقطة من المباريات المقبلة، وللاستمرار بشكل قوي على صعيد الأداء الطيب والجاد في كل اللقاءات المقبلة.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن مصطفى فتحي قد يكون على أعتاب النادي الأهلي بعد عدم حسم موقفه من التجديد، حيث كان قريباً في فترة سابقة قبل العودة إلى الزمالك من الخارج.

 

ويلعب صاحب الـ28 عاماً في صفوف الفريق الأبيض، وقرر كارتيرون منحه الأولوية في الهجوم على المرمى بالتشكيل الأساسي للفريق، في حين لم يحسم تجديده في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى موسيماني إعجابه بمستوى وتحركات فتحي في الملعب عندما شاهد عدد من الفيديوهات السابقة لمواجهات الأهلي والزمالك في السنوات الماضية والتي كان يدرس فيها الزمالك على صعيد التحركات قبل وضع خطة نهائي إفريقيا.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …

تعليق واحد

  1. مصدر وثيق الصلة من نادي الزمالك في تصريحات سابقة ؟. اي كلام وخلاص