الأحد , 26 يونيو 2022

أحدهما مفاجأة| موسيماني يرفض كل العروض العربية.. ويناشد الثنائي البقاء معه

ناشد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بضرورة الالتزام والانصياع التام لكافة التعليمات الفنية قبل الدخول في معترك لا يحمد عقباه.

 

وأضاف الجنوب إفريقي في اجتماعه مع اللاعبين بضرورة توخي الحذر من فيروس كورونا، حتى لا يتأثر الجميع خصوصاً في ظل الدخول على مباريات هامة على الصعيد الفني وأبرزها مباريات كأس الرابطة.

 

وشدد موسيماني أيضاً على اللاعبين بضرورة التركيز وعدم الالتفات إلى أي من العروض الوهمية التي يتحدث عنها الوكلاء، خاصة أن الحديث سوف يكثر عن اللاعبين المهمين في الفريق، مع اقتراب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ونما إلى علم المدير الفني للنادي الأهلي، اقتراب عدد من الفرق والأندية ووكلاء اللاعبين وشركات التسويق من الحصول على الثنائي أحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي، وطاهر طاهر جناح الفريق الأحمر.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن الفريق الكروي الأول حالياً يحتاج إلى التركيز وأنه لن يفرط في خدمات الثنائي على الإطلاق مهما بلغت العروض المادية.

 

إقرأ أيضاً:

سيف زاهر يعلن عن تفاصيل صادمة من داخل النادي الأهلي قبل لقاء الجونة

وأوضح موسيماني إلى لجنة التخطيط أن عبدالقادر من اللاعبين المميزين للغاية، وأنه يمثل مستقبل النادي الأهلي، وأن كل العروض القادمة إليه يجب رفضها على الفور مهما كانت الإغراءات المادية التي تقدمها الأندية.

 

وعلى صعيد متصل، رفض أيضاً المدير الفني الجنوب إفريقي التفريط في خدمات طاهر الذي حصل على عرض خليجي مميز خلال الأيام القليلة المقبلة، وتتصارع أندية عربية من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية.

 

رفض موسيماني لرحيل طاهر كان بمثابة المفاجأة، خاصة أنه أوصى قبل ذلك برحيل طاهر من صفوف الفريق على سبيل الإعارة من أجل الحكم على مستواه بشكل صحيح، قبل اتخاذ قرار حاسم بشأن رحيله عن الفريق الكروي.

 

ويرجع رفض موسيماني لرحيل طاهر يعود إلى تصحيح اللاعب الأوضاع بنفسه في مباراة الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر التي حصل عليها الأهلي، وكان لطاهر فيها الأداء المميز بإحراز هدف التعادل.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الجونة في افتتاح مباريات المارد الأحمر في كأس الرابطة يوم الخميس المقبل في تمام الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …