الخميس , 26 مايو 2022

«أحذر يا صلاح».. رسالة نارية من ساديو ماني متوعدًا إقصاء منتخب مصر

يلعب ثلاثي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح مع منتخب مصر، وساديو ماني مع السنغال، ونابي كيتا مع غينيا، في كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.


وتقام منافسات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 12 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثانية فى تاريخ البطولة، بعدما قرر “كاف” زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا في كأس أفريقيا الماضية في مصر.



ووجه الثنائي “ماني وكيتا” رسالة إلى لصديقهم محمد صلاح ضمن استعدادات خوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، وغيابهم عن ليفربول حتى نهاية دور المجموعات.


ويقود محمد صلاح منتخب مصر في المباراة القادمة أمام نيجيريا الثلاثاء القادم، بينما يواجه السنغال منتخب زيمبابوي غدًا الاثنين، بينما يواجه منتخب غينيا نظيره مالاوي يوم غدًا أيضًا.



وقال ماني في رسالته المصورة والتي نشرها حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على “تويتر”: “لدي رسالة خاصة لإثنين من أصدقائي وهما محمد صلاح ونابي كيتا، لسوء الحظ، إنني لا يمكنني مواجهة منتخبين في المباراة النهائية لأمم إفريقيا ولذلك يجب علي أن أختار”.



وأضاف: “لا استطيع أتوقع إذا كان اللقب سيذهب لمصر أم السنغال ولكن النهائي سينتهي بنتيجة 1-0، أتمنى لزملائي التوفيق في البطولة”.



بينما نشر “كيتا” قائد منتخب غينيا فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “نابي كيتا يظهر روحًا رياضية جيدة ويتمنى لزملائه كل التوفيق ، ماني وصلاح “.


حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره شروزبري بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أنفيلد رود.


يعد هذا فوز ليفربول الأول هذا الموسم بدون الثنائي صلاح وماني، اللذان يشاركان حاليًا مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا التي انطلقت في الكاميرون اليوم الأحد الموافق 9 يناير.




وأدى المنتخب الوطني مرانه اليوم على ملعب سيناج المخصص للتدريبات، استعدادًا لمواجهة المنتخب النيجيري الثلاثاء في الخامسة مساءًا في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.



خاض عمرو السولية لاعب الأهلي والمنتخب تدريباته المنفردة والتي تضمنت بعضها تدريبات بالكرة، ضمن خطة تعافيه من الإصابة، بينما شارك في مران الفراعنة  اليوم 25 لاعبًا بقيادة كارلوس كيروش.

 

ويؤدي الفريق الوطنى  تدريباته  الأخير غدًا في السادسة والنصف مساءً بتوقيت الكاميرون وفق ما حددته اللجنة المنظمة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …