الإثنين , 6 ديسمبر 2021

أحمد الطيب يستفز الخطيب ويصرح: لم أقصد اهانة الاهلي

أشاد أحمد الطيب المعلق الرياضي ، بآداء ميمي الشربيني المُعلق الكبير ، مشيراً إلى أنه الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.

 


وقال الطيب في تصريحات تليفزيونية “هناك العديد من المعلقين الرياضيين المتميزين في تاريخ الكرة المصرية ، وهم أصحاب مدارس مختلفة ، مثل علي زيور و محمد لطيف وحمادة إمام و محمود بكر وغيرهم ، لكن الأفضل والأكثر تأثيراً في شخصي ، هو ميمي الشربيني ، حيث أرى أن له أسلوبه الخاص في التعليق
“.



وكشف “انتمائي الكروي لنادي الزمالك ليس تهمة على الاطلاق، ولم أقصد نهائيا اهانة الاهلي، في حين اشجع وانتمي لنادي الزمالك وهذا الامر ليس تهمة مطلقا ولكنه فى الوقت نفسه عندما اقابل مشجعين اهلاوية اجد الحب والإحترام، ولم اقصد نهائيا التقليل من النادي الأهلي أثناء تعليقي”.

 


وواصل “لدي أصدقاء أهلاوية كثيرا وبالتالي احترمهم ولا اقصد اهانة القلعة الحمراء أثناء تعليقي فأنا أحب جماهير القلعة الحمراء”.



وزاد “حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق هو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية ، وليس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي”.

 

شاهد ايضا..

السوبر الأفريقي.. الاهلي يتوعد الرجاء المغربي بهذا الإجراء

 


وأوضح “محمود الخطيب لاعب كبير وحقق الكثير للنادي الأهلي حينما كان لاعباً بصفوف القلعة الحمراء ، لكن حسن شحاتة هو اللاعب الأكثر تكاملاً في تاريخ الكرة المصرية ، نظراً لما حققه المعلم من إنجازات عديدة”.



واختتم ” المعلم حصل على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا خلال رحلة احترافه بنادي كاظمة الكويتي عام 1970 ، بالإضافة إلى بطولاته مع نادي الزمالك حيث حقق كأس مصر ثلاث مرات ، بالإضافة إلى الدوري العام موسم 1977 – 1978 ، كما حصد لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 1974″.

 


وحصد الأهلي 15 نقطة من 5 مباريات ويتطلع لمواصلة الانتصارات بالفوز على سموحة اليوم للمُضي قُدماً في رحلة حصد بطولة الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخ النادي.


وحقق الأهلي الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن ، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4ـ صفر)، والبنك الأهلي (1ـ صفر
)، والزمالك (5ـ3) ، والمقاولون العرب (1ـ صفر)، وغزل المحلة (3ـ2) على التوالي.

 

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *