الخميس , 26 مايو 2022

أحمد حسن يرد بقوة على ميدو بعد تلميحاته عن بطولة 2004: اسكت احسنلك.. واتذكر ما فعلت!

رد بقوة الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق ونادي الزمالك، وذلك بسبب تصريحاته عن بطولة 2004 .

 


وكان أحمد حسام ميدو قد تحدث خلال تواجده في بطولة 2004 عن بعض الكواليس بشأن اتفاق مصر مع الكاميرون على انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل بحجة انها سوف تمنح التأهل للمنتخبين،مؤكدا انه اتفق مع صامويل ايتو وسونج لخروج اللقاء بنتيجة التعادل من أجل اقصاء الجزائر.

 


وقال أحمد حسن في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هذه التصريحات معيبة لمنتخب مصر وسمعتنا في القارة الأفريقية واتعجب بشدة من خروج أحمد حسام ميدو للحديث بهذا الشكل، ولم يحدث من الأساس أي اتفاق بين ميدو مع سونج وايتو بدليل خروج الثنائي لنفي ذلك، ولا يوجد ما يستدعي ميدو لتشويه صورة المنتخب”.

 


وتابع “ميدو تحدث بشكل غير لائق عن بعض اللاعبين في المنتخب بسبب رفضهم المشاركة بالمباريات، وكان عليه حماية الآسرار داخل المنتخب، لدي العديد من  الكواليس في بطولة 2004 اذا خرجت وتحدثت عنها، سيكون المتضرر الأول هو أحمد حسام ميدو”.

 


وواصل “في تصفيات كأس العالم 2006 منتخب مصر لعب أمام الكاميرون في خارج الديار بشرف وتعادل رغم أن المنتخب كان ليس لديه حظوظ في التأهل، ولكن حصلنا على احترام القارة الأفريقية بالكامل بعد التعادل واللعب بشرف أمام الكاميرون وحصول كوت ديفوار على بطاقة التأهل”.

 

 

شاهد ايضا..

كيروش يباغت الاهلي وموسيماني بـ3 إجراءات من العيار الثقيل

 

 


وأوضح “علاقتي أكثر من جيدة مع صامويل ايتو ودروجبا واتواصل وسونج بشكل مستمر وعلاقتي مع جميع اللاعبين من جيدة، واتعجب من حديث ميدو بهذا الشكل خاصة في ظل الضجة المتواجده حاليا في الجزائر بسبب تصريحاته”.

 

 


وواصل”أرى أن خريطة القارة الأفريقية تغيرت بشكل تام، وهناك منتخبات تؤدي بشكل رائع على حساب الكبار وحال مواجهة سيراليون أو غينيا الاستوائية ستكون فرصتنا قوية في التقدم بالأدوار بالبطولة، بعد أن كان الجميع يتوقع مقابلة مع كوت ديفوار أو الكاميرون”.

 


واختتم “أرى أن منتخب مصر يحتاج لمشاركة الثلاثي حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو وعبد الله السعيد في منطقة خط الوسط، وذلك من أجل ضبط الإيقاع دفاعيا وهجوميا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …