الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

أحمد حسن ينتقد كيروش بسبب مشاركة نجم الاهلي: يفتقد امكانيات لاعب الزمالك

حرص أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على الإشادة بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة الجزائر بالجولة الثالثة  من كأس العرب.

 

 

وقال الصقر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهم في مواجهة مصر والجزائر، هو عودة الروح من جديد للمنتخب وعودة شغف الجماهير بالمنتخب الوطني وذلك تم افتقاده في السنوات الماضية، حيث كانت الأندية أهم من المنتخب”.

 



وأوضح “التعادل مع منتخب كبير بحجم الجزائر، يمنحنا دفعة معنوية قوية قبل كأس الأمم الأفريقية المقبلة، كما أن عودة الجيل الحالي للعب تحت حضور جماهيري كبير يعزز من امكانياتهم وقدرتهم الفنية والبدنية”.

 

 

وكشف “منتخب مصر يؤدي بشكل جيد، ولكن لدي بعض الملاحظات أهمها افتقاد المنتخب الوطني للجماعية في الشق الأمامي، وذلك يفسر عدم الظهور الجيد للثنائي محمد شريف  ومروان حمدي، حيث لا نصل كثيرا إلى مرمى المنافس”.

 


-الصقر ينتقد كيروش بسبب مشاركة أيمن أشرف في خط الوسط

 


وزاد “كان من الأفضل أن يفكر كيروش في مشاركة أحمد سيد زيزو بدلا من أيمن أشرف، حيث يفتقد لاعب الأهلي القدرة على الإلتحام وبناء الهجمة في وسط الملعب، بينما يمتلك لاعب الزمالك القوة البدنية والقدرة على أداء الدور الدفاعي والهجومي في خط الوسط”.

 

 

 

شاهد ايضا..

أيمن أشرف خارج حسابات الاهلي والمنتخب في السوبر الأفريقي وكأس الأمم.. وهذا رد فعل موسيماني

 


وكشف “يجب تواجد طارق حامد في قائمة منتخب مصر، وذلك من أجل توفير بديل للاعب حمدي فتحي مع الفراعنة”.

 


وأوضح “غياب أحمد حجازي وأكرم توفيق مؤثر بشكل كبير على منتخب مصر في مشوار البطولة، ولكن كيروش يستطيع أن يجهز البدائل مثل أحمد ياسين وعمر كمال عبد الواحد”.

 


واختتم “أرى أن حسين فيصل لاعب يمتلك شخصية، ويجيد اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي، كما تمكن أكرم توفيق وأبو الفتوح من الحفاظ على امكانهم في الظهيرين الأيمن والأيسر”.

 


وحقق منتخب مصر نتيجة التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور المجموعات بكأس العرب، على ستاد الجنوب في الدوحة.

 


وتصدر الفراعنة، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق “اللعب النظيف” أمام الجزائر صاحبة الوصافة، ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر، في المواجهة المقبلة مع الأردن في ربع نهائي البطولة، في حين سوف يلتقي منتخب الجزائر أمام المغرب في نفس الدور
.


شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …