fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أحمد حمدي عبد القادر يلعب بالنار مع الأهلي.. “تصرف جديد”

التفاؤل والتشاؤم دائما ما يلقى بظلالهما على مشاعر جماهير كرة القدم حيث نجد أحيانا تجنب عدد من اللاعبين مصافحة الآخرين بدعوى التشاؤم أو ارتداء لاعباً لقميص يحمل رقم مٌحدد لإحساسه بالتفاؤل برفقته أثناء خوضه للمباريات أو العكس.

ومع اختيار أحمد حمدي عبد القادر القميص رقم “9” لإرتدائه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداد للظهور به في الموسم الجديد بدأت حالة من القلق تنتاب جماهير القلعة الحمراء.

اختيار أحمد عبد القادر القميص رقم “9” بدلاً من”18″ عاد بشريط الذكريات لدى جماهير المارد الأحمر في ظل رحيل أو اعتزال من يرتدى هذا الرقم من نجوم الفريق القاهري السابقين وهم ما تجنبه عدد من اللاعبين الحالين.

أحمد عبدالقادر يتحدث عن عودته لـ الأهلي ومواجهة تشيلسي وسر رسالته لـ حسام  حسن | المصري اليوم

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين الذين طالتهم لعنة رقم “9” مع النادي الأهلي اللاعب عمرو جمال نجم الفريق الكروي الأول بنادي فاركو الحالي عندما قرر تغيير رقمه من “”17” لرقم المذكور إعلاه ولم يستمر به المهاجم الشاب حينها كثير داخل أسوار مختار التتش بعد تذبذب مستواه عقب العودة من إصابته الطويلة بقطع في الرباط الصليبي ليبدأ بعدها رحلة اللعب خارج الفريق الأحمر

أما اللاعب الثاني هو المغربي وليد أزارو مهاجم نادي العربي الإماراتي الحالي حيث لم يلفت من لعنة القميص رقم 9 على الرغم من تألقه الشديد مع المارد الأحمر إلا أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق بالقلعة الحمراء رفض تواجده في فترة توليه المسؤولية وذات الأمر ينطبق على مروان محسن الذي رحل إلى صفوف نادي فيوتشر.

ومن أبرز الأمثلة أيضا الأسطورة التهديفية عماد متعب بعد اختيار لهذا الرقم بدأ في الجلوس مباشرة على دكة البدلاء والمشاركة قليلا مع الفريق الأحمر حتى اعتزاله كرة القدم نهائياً.

ولعب أحمد عبد القادر مع الأهلي 74 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 12 تمريرة سحرية.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …