fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة ونادي فيوتشر نتيجة رفض الأخير العديد من طلبات المارد الأحمر الذي تقدم بها في الأيام الأخيرة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري.

ونستعرض لكم بعض الأمور التي أبدى مسؤولو الأهلي استيائه الشديد منها من جانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية :

-عدم تأجيل لقاء المقاولون رغم سخونة موقف الأهلي

تقدم النادي الأهلي بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المحترفة من أجل تأجيل مواجهة المقاولون العرب المحدد لها يوم الثلاثاء القادم إلى وقت لاحق نتيجة ارتباط المارد الأحمر بمواجهة مصيرية أمام نادي صن دوانز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مسؤولو الأحمر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يٌعاني من الإصابات الكثيرة وجاء طلب التأجيل من أجل المحافظة على بقية اللاعبين وتجهيزيهم بشكل الأمثل للمواجهة الهامة أمام صن داونز.

أحمد دياب ينعى شقيقة محمود الخطيب - كل الكوورة

وقوبل طلب الأهلي بالرفض التام من جانب إدارة رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب وذلك لرغبة الأخيرة في انتظام المسابقة المحلية وانتهائها في موعدها المٌحدد بشهر يوليو القبل.

-تعمد رفض انتقال “بوبو وعمر كمال عبد الواحد” إلى الأهلي

ومن الأمور التي أثارت غضب مسؤولي الأهلي من أحمد دياب رئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر هو رفضه التام التخلي عن خدمات أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصالح المارد الأحمر.

وكان الأهلي يرغب بشدة في التوقيع مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو في الميركاتو الشتوي المقبل إلا أن إدارة فيوتشر رفضت بقوة طلب العملاق القاهري.

10 رسائل توضيحية من أحمد دياب رئيس لجنة الأندية عن الحضور الجماهيري وجدول  الدوري وأزمات التحكيم وممثلي الأهلي والزمالك | المصري اليوم

وعلى الرغم أم بوبو كان قد وقع للأهلي إلا أن إدارة فيوتشر رفضت انتقال اللاعب في الصيف الماضي وذات الحال بالنسبة لعمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي الماضي.

-احراج الأهلي بالعروض المجانية

وطلب أيضاً أحمد دياب رئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر التعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي الذين لم يحظوا بالمشاركة مع المارد الأحمر وعرضهم للإعارة في الشتاء الماضي على رأسهم عمار حمدي ومحمد محمود وزياد طارق ولكن بدون مقابل.

ورفضت إدارة الأهلي بشكل قاطع نظرائهم بنادي فيوتشر ليرحلا اللاعبين إلى أندية أخرى في الميركاتو الشتوي المٌنصرم.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …