fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

أحمد عيد عبد الملك: هذا النجم لا غنى عنه في الأهلي وعلى كولر إشراك هؤلاء أساسياً

يرى أحمد عيد عبد الملك أن لاعب نادي الزمالك سابقاً، أن نجم النادي الأهلي الذي يشارك مؤخراً في الصفوف الحمراء، أحد أكثر اللاعبين تأثيراً في الصفوف خلال الفترة الماضية، موضحاً أن الإدارة يجب عليها تجديد عقده مع الفريق.

 

وأضاف عبد الملك في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، على شاشة etc أن حسين الشحات من أكثر اللاعبين المؤثرين في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق.

 

الأكثر قراءة:

محمد الشناوي يلمح ضد “إجراء” الهلال السوداني الغريب.. وينتقد تصرف صن داونز

بعد اتهامات الهلال السوداني ضد محمد الشناوي.. أول إجراء رسمي من إدارة الأهلي وعبد الحفيظ

رسمياً.. الأهلي يعتمد خطة طرد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا

بعد حبس مرتضى..الأهلي يحدد شروطه لضم ثنائي الزمالك واستغلال التخبط الأبيض

على نار هادئة.. الأهلي يوجه الضربة القاضية إلى الهلال السوداني ويفلت من المأزق الدولي

قبل مواجهة الأهلي وصن داونز.. 3 قرارات كوميدية داخل نادي الزمالك

تفاصيل رسالة ريال مدريد المٌثيرة للأهلي..” كواليس لأول مرة”

الأهلي قد يوافق على مضض.. فيوتشر يطلب التعاقد مع “مكروه” مارسيل كولر

 

وأشار لاعب نادي الزمالك السابق، إلى أن اللاعب من الأفضل للإدارة تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن ما ينتشر عن وجود مفاوضات مع اللاعب أمور لا حاجة لها وغير صحيحة بالمرة.

 

وتابع: الشحات يلعب من أجل صناعة الكرات وتسجيل الأهداف مع الفريق، لافتاً إلى أن الأهلي وصن داونز لقاء صعب للغاية، ويجب عدم فرض ضغط كبير على الفريق واللاعبين، لأنهم يخرجون بالكرة، وأن الظهيرين يمتازان بقدرات هجومية عالية.

ويرى لاعب نادي الزمالك السابق، أن الأهلي يجب أن يلعب بطريقته المعتادة، وأن يملء كولر وسط الملعب، وأن يتكون من أحمد القندوسي وأليو ديانج، وحمدي فتحي، مشدداً على أن قندوسي يجب أن يبدأ اللقاء، وأن يجلس تاو على مقاعد البدلاء.

 

وأوضح أن الإعلان عن عقوبة كهربا الأخيرة هي بالونة اختبار لمعرفة ردود الأفعال الجماهيرية بالنسبة للفريق الكروي الأول، وأنه كان يجب إصدار قرار رسمي للاعب وإبلاغه بالأمر.

وأضاف: تم توقيع عقوبات كثيرة ضد لاعبي الزمالك، في فترات سابقة، ومنهم شيكابالا بسبب وجود أزمة مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، بعدما قال له (أنت أهلاوي) فقط.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …