fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024
أحمد قندوسي وأمير توفيق
أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في انهاء المفاوضات، مع المسؤولين داخل نادي وفاق سطيف الجزائري، من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي، خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث سيتم تقيد اللاعب في قائمة الفريق الأحمر، وسيتواجد مع الفريق في المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس ضم أحمد القندوسي، من فريق وفاق سطيف، خلال الساعات الماضية، وسفر اللاعب إلى المغرب، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، والمشاركة في كأس العالم للأندية، لاسيما أن الفريق الأحمر، نجح في انهاء المفاوضات وضم اللاعب، بناء على الوجة الفنية للنادي الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أمير توفيق، سافر إلى الجزائر، ونجح في انهاء المفاوضات، وتم التعاقد مع اللاعب، مقابل مليون و200 ألف دولار، حيث سيتم دفع جزء من الصفقة، بجانب تقسيط الأخر، على دفعات، بجانب أن هناك امتيازات في حال رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

الأكثر مشاهدة:

يلعب في المونديال.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع الصفقة الهجومية المنتظرة

قبل غلق الميركاتو الشتوي.. أسوان يعلن التعاقد مع ثنائي الأهلي

شوبير يكشف اسم المهاجم الأقرب ويسرد آخر تطورات عناد كولر!

والإعلان خلال ساعات.. الأهلي على وشك ضم أفضل المهاجمين بشكل رسمي

آخر تطورات أمير توفيق مع هذا المهاجم.. محاولات لتخفيض الراتب وإرضاء الوكيل

لاعبين آخرين.. شوبير يكشف عن قائمة كولر لمونديال الأندية والمستبعدين من السفر

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

الأهلي يجري المحاولة الأخيرة مع بشكتاش لاستعارة جاكسون موليكا

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

شاهد أيضاً

سر دخول الزمالك في مفاوضات مع ساحر الأهلي بعد أزمته مع كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن دخول نادي الزمالك، في مفاوضات …