الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

أحمد مجاهد يفاجئ الأهلي.. وقرار موسيماني بشأن محمود الجزار.. والمحلة يتوعد

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالي على الترتيب ، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

-المحلة يتوعد الأهلي

وفي نفس السياق، قال حسام عزو المشرف على الكرة بنادي غزل المحلة” فريقي يرحب بالنادي الأهلي لخوض مباراة الفريقين غدا الاثنين بالدوري الممتاز على ملعب المحلة”.

وأضاف في تصريحات تليفزيوينة “الأهلي سيواجه المحلة بعد غياب في ملعب المحلة وهو يوم أشبه بالعيد لكل ربوع محافظة الغربية، والفريق جاهز للمباراة والأمن على أتم استعداد لتأمين اللقاء بخلاف أنه سيتم السماح بحضور ٢٥ فرد لكل فريق”.

وتابع “الفوز على الأهلي حق مشروع مثلما حدث أمام الزمالك واي فريق واجهه المحلة ونتمنى تكرار سيناريو الزمالك في لقاء الأهلي”.

وتابع” سيختلف أداء المحلة عن مباراة الدور الأول التي خسرها المحلة بثلاثية دون رد حيث كان اللاعبين جدد على الدوري والآن أصبحوا يملكون ثقة أكبر لتحقيق نتائج طيبة”.

وواصل ” الحديث عن العروض التي تلقاها محمد فتح الله وعبده يحيى ثنائي الفريق مرفوض تماما كما أن الإدارة تتمسك ببقاء جميع اللاعبين، والدور الثاني للدوري اصعب بكثير ومازال الوقت مبكرا بخصوص بقاء الفريق من عدمه بالدوري ولابد من بذل أقصى جهد لتجميع النقاط”.

وزاد “مجلس المحلة قرر صرف مكافآت للاعبين حال الفوز على الأهلي ولكنها وفقا للائحة كما أن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال لا يتأخر عن صرف مكافآت للاعبين حال تحقيق الفوز في مباريات كبرى”.

وواصل “مكافآت المحلة لن تصل لما رصده المصري البورسعيدي بتخصيص ٤٠ الف جنيه لكل لاعب.

-الأهلي يحسم موقف محمود الجزار من العودة

وفي نفس السياق، طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدم عودة محمود الجزار مدافع الفريق المعار إلى الجونة بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي، في بقاء اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد، حتى يكتسب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز وذلك رغم إشادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بامكانيات وقدرات اللاعب من حيث التغطية والرقابة.

وتألق محمود الجزار في لقاء الأهلي الآخير، ويعتبر من العناصر المميزة في صفوف الجونة حيث شارك في 11 لقاء تحت قيادة رضا شحاته بالموسم الحالي، كما يخطط شوقي غريب لضمه في أولمبياد طوكيو.

 

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *