الإثنين , 27 يونيو 2022

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا الحالي عن قلقه الشديد على المارد الأحمر وذلك قبل خوض المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال أحمد ناجي في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “بمنتهى الصراحة أشعر بالقلق على النادي الأهلي، في المواجهة القادمة بعد الظلم الشديد الذي تعرض له الفريق الأحمر بسبب قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة المواجهة النهائية مع الوداد على أرض الآخير”.


وأضاف “لا يوجد أي سبب يدفع الاتحاد الأفريقي لإقامة المباراة النهائية على أرض منافس الأهلي، وفريق الوداد لا يستحق ذلك”.


وتابع “أثق في خبرة عناصر النادي الأهلي، على التعامل بشكل رائع في مواجه الوداد المغربي، والتعامل في التحديات الصعبة بمنتهى التركيز رغم الضغوطات الكبيرة المتوقعة خلال هذا اللقاء”.

وكشف “الأهلي لديه 6 عناصر في التشكيل الأساسي لديهم خبرة التعامل مع الضغوطات وهذه الأجواء الجماهيرية الصعبة، ولن تتأثر هذه الأسماء بخوض اللقاء على ملعب الوداد المغربي”.

وواصل “فرص النادي الأهلي كبيرة للغاية وذلك في تكرار ما حدث عام 2012 في ملعب رادس خلال مواجهة الترجي التونسي الشهيرة وذلك بعد العودة باللقب رغم تواجد ما يقرب من 100 ألف مشجع تونسي”.

وزاد “لا أخشى على محمد الشناوي في مواجهة الوداد المغربي، فهو لديه الثبات والشخصية القيادية الرائعة ويكفى انه حصل على لقب رجل المباراة في أول لقاء له بقميص منتخب مصر في كأس العالم 2018 خلال مواجهة أوروجواي”.

يتم التصفح الآن..

خوفًا من مصير كهربا.. نجم الأهلي يطلب عفو موسيماني

ميدو يشيد بقرار الخطيب قبل لقاء الوداد المغربي.. وتطورات جديدة عن ريان والحاوي ورفعت

صلاح المستفيد الأول.. عودة نجم الأهلي إلى صفوف منتخب مصر رسميا

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

 


-أحمد ناجي يوجه نصائح إلى عصام الحضري قبل مباراتي غينيا واثيوبيا

قال ناجي “محمد أبو جبل لا يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة، وذلك في ظل تراجع مستواه الفني مع القلعة البيضاء بشكل واضح”.

وأضاف “محمد أبو جبل تأثر بشكل كبير عقب كأس الأمم الأفريقية، وذلك بسبب مشكلة تجديد عقده التي كان لها تأثير واضح على تفكيره وتركيزه مع القلعة البيضاء”.

واختتم “محمد الشناوي سوف يتواجد بشكل طبيعي، في حين اتوقع ضم محمد صبحي ومحمود جاد”.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …