fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

أحمد ناجي يفجر مفاجأة بشأن استبعاد الشناوي من قائمة المنتخب.. ماذا قال؟

فجر أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مفاجأة من العيار الثقيل، بشان اللاعبين التي تم استبعادهم من قائمة المنتخب والتي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، مساء اليوم الخميس، من أجل الاستعداد لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة بلجيكا.

أبدى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق، سعادته بتصريحات روي فيترويا مدرب المنتخب المصري، عن حراسة مرمى الأندية  المصرية، بعدما وصفا بأنه أغنى المراكز في الكرة المصرية، حيث أكد فيتوريا، فضلنا ضم ثنائي لديه خبرة في هذا المعسكر  بالإضافة إلى حارس شاب،  خاصة وأن ضم ثلاث حراس أكبر من 30 عاما ليس مفيدا بالنسبة لنا.

وأكد أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية له: “سعيد بتصريحات فيتوريا بأن أفضل مركز غني ومتوافر فيه عناصر مميزة هو حراسة المرمى، لكن لم أحب تصريحه بأن محمود جاد لاعب صغير، جاد حارس مرمى كبير وتحمل على عاتقه حراسة مرمى إنبي وكذلك المصري البورسعيدي”.

وتابع: “أعتقد أن استبعاد أحمد الشناوي عن معسكر منتخب مصر ليس فنيًا وقد يكون على خلفية أزمة حدثت في المعسكر الماضي، ولكن لا أجزم بذلك، وتصريحات فيتوريا اليوم تشير أن لن يتم ضمه، وجود أحمد الشناوي مهم، وبدء في العودة  لمستواه وواحد من أفضل 6 حراس في مرمى فيتوريا الآدرى بحال المنتخب”.

وأشار إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قادر على قيادة الفراعنة في مونديال 2026، والعمر لم يصبح عائق أمام حارس المرمى للعب والمشاركة، ولننظر ما قدمه الحضري وهذا الأمر وفقًا للدراسات.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …