fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

أخبار الأهلي.. أحمد شوبير يثير القلق بشأن مشاركة ثنائي الفريق أمام الترجي التونسي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات القلعة الحمراء لخوض مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة في رادس.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الفريق سوف يتحرك اليوم على متن طائرة خاصة إلى تونس وسوف يترأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة”.

وأضاف “محمود متولي مدافع النادي الأهلي خضع أمس إلى تدريبات تأهيلية وعلاجية في الجيم، ولم يشارك في المران الجماعي”.

وأوضح “عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي بشكل تدريجي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية”.

وتابع “رامي ربيعة عاد إلى التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف، ونفس الأمر عاد من جديد ياسر إبراهيم للمشاركة في التدريبات الجماعية”.

وكشف “أكرم توفيق قريب من المشاركة بقوة في التدريبات والمباريات مع القلعة الحمراء، في ظل حالة الإصرار الكبيرة له في العودة بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي”.

واختتم “فريق الترجي به بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه حيث يتحدث البعض عن امكانية غياب معز بن شريفية حارس المرمى الأساسي، وأرى أن النادي الأهلي قادر على التعامل بشكل قوي في المواجهة القادمة والعودة بنتيجة ايجابية من تونس”.

 

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …