fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. أمير هشام يعلن موعد رحيل موديست

كشف الإعلامي أمير هشام، عن آخر تطورات ملف المهاجم الجديد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح هشام في تصريحات عبر برنامجه “+90″، أن النادي الأهلي قد يتجه إلى إبرام صفقة هجومية في شهر يناير المقبل، مؤكدًا أنه سوف يكون لاعبًا محليًا وليس أجنبيًا.

وأشار هشام إلى أن الأهلي سوف يقوم بالاستغناء عن أنتوني موديست مهاجم الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد إنتهاء الموسم الجاري.

رسميًا | الأهلي يعلن التعاقد مع أنتوني موديست - بطولات

وذكر أن إدارة النادي الأهلي كانت تتجه إلى تسوية مستحقات اللاعب الفرنسي، ورحيله في يناير، إلا أنه تم الاستقرار على الإبقاء عليه ومنحه فرصة حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد تعاقدت مع أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

من جهة أخرى، حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره ميدياما بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وحسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 88.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا رفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز وميدياما.

ويستعد الأهل لمواجهة نظيره سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعهم من 5 مباريات.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …