الخميس , 26 مايو 2022

أخبار الأهلي الآن| إجراء إماراتي.. وموسيماني يناور وفاق سطيف: لقاء الذهاب انتهى بالتعادل!

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على نعي ببالغ الحزن والأسى قائدًا من أعظم القادة العرب في التاريخ الحديث، المغفور له ــ بإذن الله ــ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الشقيقة والذي وافته المنية بعد تاريخ حافل من العطاء لبلاده، وله الكثير من المواقف المشهودة في سبيل نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وتقدم النادي الأهلي ومجلس إدارته بخالص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الإمارات؛ قيادةً وشعبًا في هذا المصاب الجلل، راجين من  الله ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وأن يلهم الأشقاء الصبر والسلوان.

-ماذا قال موسيماني قبل مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف؟

وفي نفس مختلف، تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة الإياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري.

شاهد ايضا..

فترة غياب [المنحوس] لويس ميكيسوني عن الأهلي بعد نجاته من إصابة الرباط الصليبي

وقال مدرب الأهلي  في المؤتمر الصحفي “الفريق لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف التي أقيمت في القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد”.

وأضاف “سوف نتعامل مع لقاء الذهاب على  انه انتهى بالتعادل، خاصة أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدا، سواء جهاز فني أو لاعبين والتي شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة”.


وكشف “الأهلي عازم على التركيز أمام وفاق سطيف بالجزائر دون التفكير في رباعية الذهاب، وفريق وفاق سطيف فريق قوي وكبير.. وجئنا للجزائر من أجل الفوز وتسجيل الأهداف في المباراة”.


وأوضح “الأمر قد يكون صعبا خاصة أن الفريق يخوض مباراة على ملعب المنافس ووسط جماهيره لكننا سنلعب للتسجيل والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وزاد “الأهلي أدى بشكل جيد في مباراة وفاق سطيف بالقاهرة حتى قبل حالة الطرد التي تعرض لها  لاعب فريق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن حصول لاعب وفاق سطيف على البطاقة الحمراء منحت الأهلي الأفضلية”.


واختتم “ملاعب الجزائر أكثر من رائعة، وسبق لي زيارة الجزائر من قبل وأعلم أن جميع الملاعب دائما ما تكون في حالة جيدة”.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …