fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

أخبار الأهلي.. الخطيب يرفض طلب عمر كمال عبد الواحد ويفرض حل وسط

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية من التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وتوصل النادي الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة فيوتشر من أجل التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والعالمية.

ويضع مسئولو الأهلي الرتوش الأخيرة في صفقة عمر كمال عبد الواحد مع إدارة فيوتشر في ظل رغبة الأخير بالتعاقد مع عدد من اللاعبين داخل المارد الأحمر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي ضمن الصفقة.

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لـ الأهلي  - فيديو

وعلم”أهلي نيوز” أن عمر كمال عبد الواحد توجه بطلب إلى إدارة الأهلي قبل التوقيع على عقود انتقال بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء بالحصول على منحة التعاقد الأمر الذي رفضه بشكل قاطع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأكد مسئولو القلعة الحمراء للاعب بأنه سيتم تعويضه عن هذه المنحة بالحصول على قيمة الحملات الإعلانية التي يقوم بها حال انتقاله لصفوف الفريق القاهري في الشتاء المقبل.

شوبير: القيعي حسم مع عرابي صفقة ضم عمر كمال عبد الواحد مقابل ثنائي الأهلي  ومبلغ مالي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وكثف في الساعات الماضية المهندس عدلى القيعى، رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلى، اتصالاته بمسئولى نادى فيوتشر تمهيداً لحسم صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد وذلك في الشتاء المقبل.

شاهد أيضاً..

أحمد شوبير: روي فيتوريا لم يتعنت ضد إمام والشحات.. وتصريحات خالد بيبو عين العقل

بيراميدز يفسد مخطط الأهلي بشأن ضم صفقة القرن خلال فترة الانتقالات

نجم الزمالك يوجه اتهام صريح إلى الأهلي بشأن تحرض محمود كهربا على الهروب

خالد الغندور يعلن انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي بعد انسحاب بيراميدز من الصفقة

جوهرة كأس العالم في الأهلي بعد موافقة كولر.. معلول في مأزق

الاتفاق تم.. الأهلي يوقع مع ظهير منتخب مصر بعد عمر كمال

سيف زاهر يفجر مفاجأة مدوية ويعلنها بشكل صريح نجم الوداد المغربي في الأهلي

أبرزهم التونسي الخطير.. كولر يطيح بـ 5 لاعبين خارج الأهلي في يناير

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية بشأن حقيقة إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

الاتفاق السعودي يعطل انتقال صفقة القرن إلى الأهلي وكولر يطالب الخطيب بالتدخل

ويرغب القيعي في التوصل لصيغة اتفاق نهائية بخصوص المقابل المالي لحسم الصفقة قبل دخول أطراف أخرى قد تسبب تعطل الصفقة، لا سيما أن عمر كمال عبد الواحد رغبته الأولى هى الانتقال للأهلى شريطة موافقة مودرن فيوتشر صاحب الفضل عليه.

وبدأ مسئولو الأهلي مرحلة المفاوضات الرسمية مع نادي فيوتشر لشراء المدة المتبقية فى عقد عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق، والذى ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى ناديه.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …