fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

أخبار الأهلي.. الكشف عن الموعد الرسمي لإنطلاق مواجهة إنبي في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري، حيث وصل الأهلي للنقطة 27 ليعتلي قمة جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز أمس تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم؛ للتخلص من الإجهاد.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاطمئنان على جميع اللاعبين وعلى رأسهم، طاهر محمد طاهر، لاسيما أنه كان يأمل في الحق اللاعب، بالمباراة والاعتماد عليه، حيث يرغب كولر في مشاركة اللاعب خلال الفترة الحالية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة والخاصة بالفريق الأحمر، سواء تعاقدات او ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، بجانب مناقشة مصير كهربا، لاسيما أن السويسري متمسك باللاعب، ويسعى لتواجده معه خلال الفترة المقبلة.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين، على ضرورة إغلاق الأفراح، والتركيز على مواجهة إنبي، لاسيما أنه كشف بعض نقاط القوة والضعف لدى الفريق البترولي.

موعد مباراة الأهلي وإنبي المقبلة في الدوري الممتاز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة الخامسة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز، حيث ستنطلق المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …