fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

أخبار الأهلي.. تفاصيل الاتفاق مع موليكا حال بيع ديانج وشريف يرد على كيروش بهذه العروض الخارجية

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن متابعة أهم الأخبار والكواليس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 



وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة بشأن مصير بعض الصفقات والعروض المقدمة للاعبين.

 



-هل يفاوض الأهلي جاكسون موليكا حال رحيل المالي أليو ديانج؟

 



قال “الأهلي لا يفكر في التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق قاسم باشا التركي، حال رحيل المالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 



وأضاف “النادي الأهلي يفكر بجدية في ضم بديل أجنبي للمالي أليو ديانج وذلك حال وصول عرض قوي من الناحية المالية للحصول على خدماته”.

 

 


وتابع “سيكون الاتجاه من جانب الجهاز الفني البحث عن لاعب أجنبي في نفس مركز أليو ديانج، وليس التعاقد مع مهاجم أجنبي صريح”.

 

 

وكشف “حال وصول عروض متقاربة من الناحية المالية بين ما يحصل عليه ديانج في الأهلي، سوف يكون الاتجاه هو ترضية اللاعب ومحاولة الابقاء عليه، ولذلك يشترط الأهلي وصول عرض كبير لضمه من أوروبا”.

 

 

وكان اسم أليو ديانج قد ارتبط في الفترة الماضية بالانتقال إلى أكثر من فريق في أوروبا والخليج، وسوف يحسم المارد الأحمر مصيره بنهاية الموسم الحالي.

 

 

شاهد ايضا..

رضا عبد العال يعلق بغضب على قائمة منتخب مصر أمام السنغال: كيروش ضم ابنه وحبيبه

 

 

-حقيقة عروض محمد شريف

 

 

قال “بالفعل محمد شريف تحت منظار أندية ايطالية وتركية بالوقت الحالي، ولكن فريق سامبدوريا الإيطالي لم يطلب ضم قناص القلعة الحمراء في انتقالات الصيف المقبلة حتى الآن ولا يوجد عرض رسمي كما قال أمير توفيق مدير التعاقدات”.

 

 


وأضاف “محمد شريف لا يفكر في الأساسي في خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك في ظل مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية وتألقه بشكل جيد في المواجهات الآخيرة”.

 


وكشف “محمد شريف تعهد على التألق الشديد في الفترة  المقبلة وذلك من أجل العودة لقائمة منتخب مصر حال الوصول إلى مونديال كأس العالم في قطر”.

 



واختتم “محمد شريف حزين بسبب الاستبعاد خاصة انه تألق في المواجهات الآخيرة وسجل أهداف كثيرة بالقميص الأحمر، كما كان قد يحتاجه المنتخب في بعض فترات المباريات أوحال اللعب برأسي حربة”.

 

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …