fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أخبار الأهلي| جديد معلول والشناوي في المغرب.. وابلاغ الخطيب بتوصية برشلونة وبايرن

خاض الفريق الأهلاوي مرانه الأول في المغرب تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك استعدادا لخوض مواجهة فريق الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وهطلت أمطار خفيفة خلال المران الذي أقيم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة في المغرب.

-هل يلحق علي معلول بمواجهة الأهلي والرجاء المغربي؟

واصل المحترف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أداء تدريبات التأهيل على هامش المران الجماعي.

ويسعى الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، لوصول علي معلول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية، وتجهيزه من الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق مواجهة الذهاب في ملعب الأهلي وي السلام.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر الاعتماد على خدمات أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، ولم يقدم المستوى الفني المطلوب.


ويأمل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، في وصول علي معلول إلى أفضل حالة طبية بعد أن اشتكى من إجهاد في العضلة
الضامة.

-جديد محمد الشناوي في المغرب

قام ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي، بتخصيص فقرات متنوعة لحراس مرمى الفريق، على هامش المران الجماعي استعدادا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي قرار مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، وذلك من أجل وصول محمد الشناوي قائد الفريق إلى أفضل حالة بدنية والحفاظ على درجة التركيز الرائعة التي يمر بها في الوقت الحالي.

وقاد مدرب الحراس في القلعة الحمراء، مرانا قويًا بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في إطار تجهيز الجميع للقاء الصعب على مركب ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا.

شاهد ايضا..

هل يعود إلى صوابه؟.. بيتسو “يوبخ” نجم الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الرجاء

-تطورات موقف بدر بانون وتوصية من برشلونة وبايرن

قام بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، بعقد جلسة قصيرة مع بدر بانون مدافع الفريق على هامش زيارته للمران واطمأن موسيماني على حالة بانون الذي يغيب عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، وشدد على دعمه ومساندته لحين تعافيه وعودته إلى التدريبات.


وحرص الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توجيه الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، لما قام به من مجهودات كبيرة وإسعافات لإحدى الشقيقات من المغرب، التي تعرضت لأزمة صحية على متن طائرة مصر للطيران التي كانت تقل الفريق إلى المغرب.


وأشاد رئيس الأهلي باستجابة أبو عبلة السريعة وتقديم كل المساعدات حتى الاطمئنان على الشقيقة المغربية.

وشهد المران، حوار مطول بين الكابتن محمود الخطيب في حضور بدر بانون مدافع الأهلي ومنتخب المغرب، والاطمئنان على صحته بعد الإصابة بكورونا التي تعرض لها خلال كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

وهناك ارتياح من جانب رئيس الأهلي للحالة الطبية التي وصل إليها بدر بانون واقترابه من العودة للملاعب.


وأبلغ أبو عبلة، رئيس الأهلي على تواصله الكامل معه وترتيب كافة الأمور العلاجية الخاصة به، سواء مع طبيب بايرن ميونيخ أو رئيس الجهاز الطبي في برشلونة
.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …