fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

أخبار الأهلي..حسم موقف محمود متولي من خوض لقاء غزل المحلة في الدوري

حسم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة مصير الدولي محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الجمراء من المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي غزل المحلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بصعوبة مشاركة اللاعب محمود متولي أمام نادي غزل المحلة بسبب عودته من إصابة قوية وخوفاً من تفاقهما حال خوضه اللقاء المرتقب.

وتعرض محمود متولي لإصابة قوية أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير استعداداً لمواجهة منتخب بلجيكا وذلك بتمزق بالعضلة الخلفية أدى ذلك لغيابه عن المباريات الماضية للنادي الأهلي أبرزها المقاولون العرب في كأس مصر فضلاً عن المواجهة السابقة أمام طلائع الجيش ببطولة الدوري المصري الممتاز.

متولي يُشارك في مران الأهلي | يلاكورة

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز نسخة 2022/2023.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وستذاع مباراة الأهلي أمام غزل المحلة عبر قناة “أون تايم سبورت” الناقل الحصري للمسابقة المحلية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري - نمبر١ نيوز - Number1News

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً في اللقاء الماضي أمام نادي طلائع الجيش الذي يقوده فنياً محمد يوسف بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية حيث سجل هدفي المارد الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بينما أحرز هدف الفريق العسكري اللاعب أحمد متعب.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة حتى الأن حيث فاز في أول أربع مباريات ببطولة الدوري المحلي بدايةً من الإسماعيلي ثم أسوان ثم الداخلية واخرها طلائع الجيش.

يذكر أن النادي الأهلي تمكن من حصد لقب السوبر المصري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد هزيمة غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “هزاع بن زايد” حيث أحرز الهدفين كريم فؤاد وبرونو سافيو.

إقرأ أيضاً 

حسين الشحات وكولر.. تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب داخل الأهلي

أخبار شوبير| موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي وسر لقطة معلول بعد العودة من قطر

الأهلي يحدد 4 صفقات في الشتاء.. والزمالك يبحث عن بديل فيريرا ورعب بسبب طلب إمام عاشور

موعد مباريات كأس العالم اليوم الأحد 4-12-2022 والقنوات الناقلة

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …