الأحد , 16 يناير 2022
أخبار عاجلة

أخبار الأهلي.. حقيقة العرض الخارجي لضم صفقة الـ٥ ملايين دولار

يقف الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين في النادي الأهلي بالمرصاد ضد العروض التي تقدم لضم لاعبي فريق كرة القدم، من أجل استمرار استقرار الفريق طوال الموسم، نظرًا لكثرة المباريات التي يشارك فيها المارد الأحمر محليًا وإقليميا.


ولا يرفض الأهلي منح لاعبي الفريق فرصة للاحتراف الخارجي وخوض معتركات جديدة على ملاعب كرة القدم، لكن الرفض يكون بسبب العروض الهزيلة التي يتلقها المسئولين من جانب بعض الأندية التي تريد خطف اللاعبون المميزين من فريق كرة القدم.



ويضع الأهلي من ضمن لوائحه أسس وقواعد لثبات استمرار استقرار فريق الكرة منها صرف الرواتب ومنح المكافآت دون تأخير وتقديم الرعاية العلاجية والصحية المتميزة للاعبي المارد الأحمر.


وتلقى العديد من لاعبو الأهلي أمثال المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمد شريف والمغربي بدر بانون، عروضًا قوية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.



وكان أقوى العروض وهي طلب نادي جالطة سراي ضم ديانج مقابل 6 مليون دولار بيع نهائي، لكن مسئولي الأهلي طلبوا 10 مليون دولار من أجل التنازل عن اللاعب بشكل نهائي.




حقيقة العرض الخارجي

ونفى الأهلي تلقيه أي عروض خارجية لضم حسين الشحات جناح فريق الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لفريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة.


وأكد مصدر مقرب من الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الشحات مستمر مع فريق كرة القدم تحت قيادة بيتسو موسيماني في الفترة الحالية ولن يرحل بنسبة كبيرة لأي ظروف.


وأوضحت المصادر أن لجنة التخطيط وموسيماني يرفضان رحيل نجم الأهلي بسبب كثرة الإصابات بين صفوف الفريق من حيث الإصابات العضلية أو فيروس كورونا.




ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على الشحات بشكل كبير الفترة القادمة في مباريات كأس الرابطة وبالأخص أمام الإسماعيلي في الجولة الثانية، ومشاركته بشكل كبير في المباراة الأولى في مونديال كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير.




وأضاف المصدر أنه من المقرر عقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات وحسين الشحات لبحث ملف تجديد اللاعب الفترة القادمة.

 

وينتهي عقد حسين الشحات بنهاية موسم 2023، ويحق لهم التوقيع لأي ناد بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل، حيث أوصى موسيماني بضرورة التجديد مع نجم الأهلي.


وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الأهلى في المجموعة الثانية والتي تضم كلًا من سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي، المقاولون العرب.

شاهد أيضاً

عاجل.. نجم الأهلي يخشى المصير المظلم بعد الرحيل المفاجيء لكهربا

يخشى نجم النادي الأهلي من المصير المظلم الذي سوف يلقاه في صفوف الفريق الكروي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *