الإثنين , 27 يونيو 2022

أخبار الأهلي.. خناقة عنيفة بين محمد محمود وموسيماني وعقوبة تأديبية ضد اللاعب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك قبل خوض المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

-خناقة بين محمد محمود وموسيماني وعقوبة تأديبية ضد لاعب الوسط


قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون تايم سبورت “حدثت أزمة بين محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني وذلك قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري في الجزائر”.


وأضاف “محمد محمود اعترض على قرار مدرب النادي الأهلي بعدم الاعتماد عليه ومنحه فرصة المشاركة في مواجهة بطل الجزائر”.

شاهد ايضا..

رد فعل جديد من مرتضى منصور بعد اتفاق بن شرقي مع الأهلي.. انقلاب فني

وتابع “لاعب وسط النادي الأهلي، قام بغلق باب أوضة اللبس بعنف شديد بسبب غضبه من عدم المشاركة وحصوله على الفرصة”.

وواصل “استبعاد محمد محمود في المباريات الآخيرة وذلك ربما لأسباب تأديبية بعد خلاف اللاعب مع المدير الفني للقلعة الحمراء”.

وكان محمد محمود قد ظهر في مواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز، وحصل على ضربة الجزاء التي سجل من خلالها محمد مجدي أفشة هدف التعادل للقلعة  الحمراء.


يذكر أن اسم محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، قد ارتبط بخطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. يجب ردع هذا المدرب الغبى والظالم ويجب محاسبته على عدم تجهيز محمد محمود ومحمود متولى ولا هي عزبة اهاليكم جزمة أصغر لاعب برقبة هذا المدرب الجبان الغبى والغريبة رغم إنه غبى وجاهل بيتعنطز بسبب ضعف الإدارة وعدم قدرتها على المواجهة كم من لاعب قام هذا الغبى بتدميرة وتطفيشه دا أغبى مدرب شفته ويعتبر هو الغبى الهولندي الخروف بونفيرير أسوء مدربين فى تاريخ النادي وطبعا اسوء إدارة جاءت فى تاريخ النادي دول هم سبب ما نحن فيه بغباؤهم وقلة حيلتهم وكدبهم وغشهم هؤلاء الزلنطحية منهم لله