fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أخبار الأهلي.. صفقة “حلمي طولان” تدخل بقوة حسابات موسيماني

يبحث جمهور النادي الأهلي، بشكل مستمر عن أهم الأحداث وأخبار الصفقات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بشكل مستمر.

 



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عبر قناته على يوتيوب “صوت أهلاوي”، عن حدث جديد في ملف الصفقات والتعاقدات وهو دخول النيجيري جون ايبوكا حسابات القلعة الحمراء.

 


-الأهلي يبحث ضم نجم إنبي

 

 

قال “المستوى الفني المميز الذي يقدمه جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي، في الفترة الماضية دفع النادي الأهلي لوضع اللاعب تحت المنظار”.

 


وكشف “هناك اعجاب كبير من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بخدمات جون ايبوكا، وهو ما جعل اللاعب يدخل الحسابات بقوة في الساعات الماضية”.

 

 


وتابع “ايبوكا يؤكد انه لاعب من العيار الثقيل في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه تحت قيادة حلمي طولان، حيث يمتلك القدرة على التسديد والقوة البدنية”.

 

شاهد ايضا..

 

 

عقب المباراة مباشرة.. الوداد المغربي يوجه 3 رسائل خبيثة وقاسية للنادي الأهلي

 

 


-سر تخوف النادي الأهلي من الصفقة

 

 

قال “رغم تألق المحترف النجيري جون ايبوكا ولكن هناك تخوف من جانب النادي الأهلي بشأن ضمه في الصيف المقبل”.

 

 

وأضاف “كان هناك تجربة في الموسم الماضي قريبة من ايبوكا، وذلك بعد تعاقد القلعة الحمراء مع المحترف الكونغولي والتر بواليا من صفوف الجونة بما يقرب من 2 مليون دولار”.

 

 

وأوضح “والتر بواليا كان قد تألق بشكل رائع في صفوف فريق الجونة وكان من أهم النجوم في صفوفه، ولكن بعد ارتداء قميص النادي الأهلي لم يتحمل الضغوطات وتم الموافقة على رحيله في الفترة الماضية”.

 

 


وزاد “هناك تخوف فقط من تكرار تجربة والتر بواليا مع جون ايبوكا، وأن يكون تألق النيجيري فقط مع أندية ليس لها شريحة جماهيرية كبيرة”.

 

 


-هل يفكر الأهلي في وضع بند شراء لضم اللاعب؟

 

 

قال “لماذا لا يفكر النادي الأهلي في ضم جون ايبوكا وذلك بطريقة الإعارة مع وضع بند لشراء اللاعب وذلك من أجل تقييم تجربته في القلعة الحمراء قبل التحرك لشراء عقده”.

 

 

وأضاف “تقييم تجربة اللاعب سوف يساعد القلعة الحمراء على تحديد اذا كان سوف يتحمل الضغوطات أما لا بدلا من دفع مقابل مالي كبير لضمه”.

 

 

 

واختتم “صفقات الأجانب في الفترة القادمة سوف يكون بها المزيد من الحذر من جانب إدارة القلعة الحمراء، وذلك بسبب شراء أكثر من لاعب في الفترة الماضية دون أن يحقق منه الفريق الأحمر الاستفادة الفنية المطلوبة”.

 

 

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …