fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. عبد الحفيظ يبلغ “ديانج وتاو” بفرص التواجد في قائمة الموسم الجديد

حسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف الثنائي الأجنبي الدولي المالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من الاستمرار داخل ملعب مختار التتش بالفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن سيد عبد الحفيظ أخطر أليو ديانج باستمراره مع النادي الأهلي في الموسم القادم ورفض كافة العروض المقدمة له في الفترة الماضية خاصة من الدوريات الخارجية حيث لا تتنناسب مع إمكانيات اللاعب وفريقه القاهري.

أليو ديانج يحسم مصير صفقة انتقال بيرسى تاو إلى الأهلى

وتلقى أليو ديانج عروضاً عديداً من الدوريات الفرنسية والتركية للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي ولكن لم تتعدى تلك العروض عن مبلغ 4 مليون دولار وهو ما ترفضه إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب شكلاً وموضوعاً حيث تطمح في الحصول على مقابل مادي يصل إلى 7 ملايين دولار.

وأبلغ أيضاً عبد الحفيظ الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالسفر إلى قطر في الساعات المقبلة من أجل خضوعه لبرنامج تأهيلي وعلاجي للشفاء من الإصابة التي تعرض لها ومعالجته أيضاً من تكرار الإصابات في الفترة الأخيرة.

واستقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على بقاء بيرسي تاو مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة لإقناعها بإمكانياته الفنية والبدنية الأمر الذي يٌرجح إلى التعاقد مع ثنائي أجنبي فقط هذا الصيف بدلاً من الثنائي المغربي بدر بانون الذي رحل لقطر القطري ولويس ميكيسوني الذي انضم لصفوف أبها السعودي.

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …