fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

أخبار الأهلي| كيف رد حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف على تصريحات كولر؟

شن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجوم حاد على مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، لمباراة سيراميكا كليوباترا، لاسيما ان الفريق الأحمر، يواجه عقم تهديفي، خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أغضب اللاعبين الثلاث، بسبب التصريحات التي أجل بها كولر أمام الجماهير، وانتقاده لإداء الثلاثي خلال المباراة، حيث أبدوا غضبهم الشديد، وتم رفع شكوى إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأمس، في المؤتمر الصحفي: “شادي حسين بدأ المباراة ولم يؤدي بشكل سيئ، وكانت له عدة فرص لكنه أهدر العديد من الأهداف وأنا أختار المهاجم بناء على نسبة تهديفه في التدريبات وحتى الآن لا يوجد مهاجم في الفريق أقنعني للأسف”.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، غضب مهاجمي الفريق الأحمر من حديث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في المؤتمر الصحفي، عن مستوى مهاجمي الفريق، لاسيما أنهم يبذلون قصارى جهدهم، في ظل عدم اعتماده على مهاجم ثابت في العديد من المباريات.

وأكدت المصادر المطلعة والمقربة من مهاجمي الفريق الأحمر، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك حالة من الحزن، سيطرت على ثلاثي الفريق الأحمر، محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، بسبب التصريحات التي أدل بها السويسري مارسيل كولر، حيث اشتكى الثلاثي إلى سيد عبد الحفيظ، لاسيما أن هؤلاء اللاعبين تم تسليهم إلى الجماهير والإعلام.

وفي نفس السياق، علق أحمد شوبير، على تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد انتقاد مستوى ثلاثي الخط الهجومي عقب لقاء سيراميكا كليوباترا، حيث قال شوبير في تصريحات  إذاعية: “تصريح مارسيل كولر ضد شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن، قد يسبب أزمة في أوضة اللبس، وهناك كم كبير من المباريات ينتظر الأهلي في الموسم الحالي، ولذلك تصريح كولر في هذا التوقيت غير جيد، لاعب مثل محمد شريف قد يشعر بالغضب الشديد من انتقاد المدير الفني له وعدم الاقتناع به”.

وتعد أرقام الثلاثي الهجومي ضعيف جدًا، حيث شارك في 5 مباريات بشكل أساسي من بداية الموسم الجاري، وسجل هدفين فقط، بينما شادي حسين سجل هدف واحد فقط، حيث شارك في 3 مباريات بشكل أساسي من بداية الموسم، وأخيرًا، حسام حسن لعب 60 دقيقة ولم يسجل أي هدف، ولم يشارك بشكل أساسي في أي لقاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …