fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

تقارير: مارسيل كولر يطلب عودة سيد عبد الحفيظ.. ويصر على رحيل صلاح محسن

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من تأخر مجلس إدارة النادي الاهلي في حسم ملعب مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، وعدم حسم الاختيار للملعب المستضيف لمواجهة الفريق في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا حتى الآن.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “مارسيل كولر أصبح متحكم في كل شئ ويرفض التعاقد مع مهاجم بديل لـ موديست حتى الآن، ويريد التعاقد مع مهاجم فقط تحت السن، إدارات الأندية تحاسب المدربين بقوة، ولا أعرف سر تأخر إدارة الأهلي في محاسبة المدرب والحديث معه، ولا أعرف سر إصرار كولر على بقاء موديست رغم أنه غير قادر على الحركة بل يقوم بفرضه على التشكيل ، وكذلك رغبته في رحيل صلاح محسن خلال شهر يناير رغم الإصرار على عودته في بداية الموسم الجاري، وإدارة النادي لم تتحدث مع المدرب”.

وزاد: “لماذا يبحث الاهلي عن مهاجم 17 سنة، بدلا من ضم مهاجم قوي يقود الفريق في البطولات الهامة والصعبة المقبلة، والفريق مع كولر هذا الموسم لديه كوارث فنية، بشأن ثبات التشكيل واختياراته الغريبة لبعض اللاعبين، ووجود انهيار فني وبدني لبعض اللاعبين ومنحهم اجازة اسبوع خلال التوقف الحالي”.

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من الخطيب بعد خناقة إمام عاشور في المطار بسبب الزمالك

بيراميدز يتخذ قرار عاجل مع نجمه المميز بعد أنباء التوقيع للأهلي سراً

أخبار الأهلي.. معلول يرحل عن الفريق نهائياً وصبحي يقترب من بيراميدز

نجم الأهلي يكشف سبب حزن كريستو ويهاجم كولر بعد التصرف الغريب!

شوبير يكشف موعد وحقيقة رحيل نجم الأهلي إلى الدوري الألماني

خليفة كولر في الأهلي يتولى تدريب الزمالك رسميًا.. وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

نجم الأهلي يوجه تحذير عاجل وخطير إلى مارسيل كولر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اتحاد جدة يربك حسابات الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية وكولر في ورطة

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

وأكمل: “سمعت أن كولر يريد عودة سيد عبدالحفيظ لمنصب مدير الكرة، لذلك وصلنا لمرحلة (الهزار)، وهناك أخطاء عديدة في الفريق من جانب المدير الفني ساهمت في خسارة بطولتين منذ بداية الموسم الجاري”.

وأضاف: “لماذا يصر كولر على أن يدفع الأهلي ثمن الخطأ بالتعاقد مع موديست، والمهاجم لم يثبت جدارته مع الفريق فلماذا يتم التمسك بوجوده وفرضه على التشكيل الأساسي للفريق، والقرار في الأهلي بطيئ للغاية، ولابد أن تتخذ الإدارة قرارات حاسمة، وتم مخاطبة الأهلي من فترة طويلة بعدم اقامة ممواجهة ميدياما الغاني على استاد القاهرة، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الملعب”.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …