fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أخبار الأهلي..مارسيل كولر يفاجئ طاهر محمد طاهر في تشكيل لقاء أوكلاند سيتي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في وضع التشكيلة الأساسية بشكل نهائي لخوض بها المواجهة المرتقبة أمام نادي أوكلاند سيتي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تٌقام في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وتٌقام بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة بدولة المغرب للمرة الثالثة بمشاركة 7 أندية وهم الأهلي المصري والهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي وسياتل الأمريكي وريال مدريد الإسباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وعلم” أهلي نيوز” أن مارسيل كولر كان يٌفاضل في الساعات الماضية بين الثنائي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات للدفع بأحدهما في الجناح الأيمن خلال مواجهة أوكلاند سيتي بالدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية.

كيف احتفل الأهلى على السوشيال ميديا بصفقة طاهر محمد طاهر؟.. فيديو وصور -  اليوم السابع

واستقر كولر بشكل نهائي على الدفع باللاعب طاهر محمد طاهر على أن يجلس اللاعب حسين الشحات على مقاعد البدلاء كورقة رابحة في اللقاء حيث يرى المدرب السويسري أن الأول يتميز بالمرونة التكتيكية والتحولات الدفاعية على عكس الثاني الذي يتميز بغرازته الهجومية أكثر.

وكان الجهاز الفني بالنادي الأهلي قد استعاد اللاعب طاهر محمد طاهر في الفترة الماضية من الإصابة التي تعرض لها وغاب على أثرها العديد من المباريات في بطولة الدوري المصري حيث يٌعتبر نجم المارد الأحمر واحداً من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري في تشكيلته أمام المنافسين.

حقيقة رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي بفرمان من كولر

ومن جهة أخرى أرسل النادي الأهلي مساء أمس الأثنين القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت القائمة استبعاد الخامسي مصطفى مخلوف حارس المرمى و أيمن أشرف قلب دفاع والبرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب وشادي حسين مهاجم والتونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح أيمن.

وجاءت قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

محمد الشناوى وعلى لطفى وحمزة علاء فى حراسة المرمى، ومعهم محمد هانى وخالد عبدالفتاح وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولى ومحمد أشرف وعلى معلول وعمرو السولية

ومروان عطية وحمدى فتحى وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وبيرسى تاو ومحمود كهربا ومحمد شريف ومحمد فخري”.

وسيواجه الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وأوكلاند سيتي نادي سايتل الأمريكي بطل أمريكا الشمالية يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات دور ربع نهائي البطولة العالمية.

إقرأ أيضاً 

بعد تعثر ضم الأجنبي.. مارسيل كولر يحدد اسم مهاجم الأهلي الأساسي في مونديال الأندية

اللقطة الألمانية والبرازيلية السابقة تلوح في الأفق| كارثة سبب استبعاد كريستو وسافيو من مونديال الأندية

نائب رئيس فيوتشر: رفضنا انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي

دليل جديد| ميتلاند الدنماركي يمهد لانتقال إمام عاشور إلى الأهلي ويرفض طلب الزمالك

” ليست رؤية فنية”.. سر استبعاد سافيو الحقيقي من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

المدرب قاله انا معرفكش.. كواليس طرد نجم الأهلي

رسمياً بالأسماء.. مارسيل كولر يكشف عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية

كأس العالم للأندية.. مارسيل كولر يقرر استبعاد كريستو وسافيو وأشرف

هل يضحي الأهلي بالدبابة الإفريقية لضم موليكا من بشكتاش التركي؟ مصدر يجيب

 

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …