fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. معلول يرحل عن الفريق نهائياً وصبحي يقترب من بيراميدز

تتردد العديد من الأنباء الخاصة برحيل نجوم النادي الأهلي عن الفريق وابتعاد النجوم الآخرين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديداً في الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقاً للناقد الرياضي أحمد جلال، فإن التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، قد لا يستمر مع الأهلي بعد نهاية عقده، مشيراً في تصريحاته على قناة “النهار” مع أمير هشام، أن معلول يشعر بالضغوط الشديدة عليه.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يكشف سبب حزن كريستو ويهاجم كولر بعد التصرف الغريب!

شوبير يكشف موعد وحقيقة رحيل نجم الأهلي إلى الدوري الألماني

خليفة كولر في الأهلي يتولى تدريب الزمالك رسميًا.. وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

نجم الأهلي يوجه تحذير عاجل وخطير إلى مارسيل كولر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اتحاد جدة يربك حسابات الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية وكولر في ورطة

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

وأضاف جلال أن الظهير التونسي تقدم في العمر ويرى أنه يفضل الرحيل إلى الخليج من أجل تأمين مستقبله والعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي في منصب إداري جديد ويستقر في البقاء داخل مصر.

من جهة أخرى، شدد على أن محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز يرى أن أمامه فرصة أخيرة للعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، ولكن في الوقت الحالي يقع عليه ضغط من ناديه للحصول على توقيعه وتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

من جانبها، أوضحت ملك موسى الناقد الرياضية، أن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك قريب للرحيل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، موضحة أن صبحي أتم اتفاقه مع الفريق السماوي للرحيل إلى صفوفه.

وقالت موسى، أن بيراميدز عاد بقوة إلى المفاوضات مع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، بعد نفيه الأمر في وقت سابق، وأنه يسعى للتفاوض مع اللاعب مرة أخرى من أجل ضمه إلى الصفوف.

وكان النادي الأهلي فتح باب من المفاوضات مع محمد صبحي وأحمد فتوح من أجل استقدامهما إلى الصفوف الحمراء من أجل تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن لم يتم أي أمر رسمي حتى الآن.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …