fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أخبار الأهلي.. موعد انطلاق لقاء غزل المحلة وإجراء جديد مع الشناوي والشحات

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة سامي قمصان، لمواجهة غزل المحلة، في الجولة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد التعادل المخيب أمام الزمالك بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ20.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ملعب السلام، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، قاد رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران بدني وفني قوي، خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية شاقة.

كما أدى الحراس بعض التدريبات على التصدي للكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب.

جلسات خاصة مع الشناوي والشحات

وطلب سامي قمصان المدير الفني من مدرب الحراس، ميشيل يانكون بعقد أكثر من جلسة مع الشناوي لتصحيح الأخطاء والتركيز  في حراسة المرمى.

كما طلب ضرورة رفع وتطوير المستوى مرة أخرى، أو إعطاء الفرصة لزملائه علي لطفي أو مصطفى شوبير الفترة القادمة.

وبشأن الشحات، هناك أصوات داخل الجهاز الفني ولجنة التخطيط تطالب بضرورة الإبقاء على اللاعب على دكة البدلاء الفترة القادمة، حتى يستعيد مستواه الفني بسبب أداءه الضعيف في أكثر من مباراة.

ولم يقدم حسين الشحات المستوى والأداء الفني المطلوب منه في مباراة الزمالك، ولم يستغل الفرص التي يحصل عليها، وبسبب انخفاض مستواه الفني والبدني.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …