fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

أخبار الأهلي: نكشف رد فعل مجلس الخطيب على سفر برونو سافيو إلى بوليفيا من أجل التحقيق

شهدت الساعات القليلة الماضية مستجدات جديدة بخصوص إمكانية سفر البرازيلي برونو سافيو الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بوليفيا لحضور جلسة الاستماع في الاتحاد البوليفي لكرة القدم بخصوص أزمته الأخيرة مع أحد الحكام.

ونجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق التعاقد مع النجم البرازيلي لمدة ثلاثة مواسم قابلة لتمديد لموسم إضافي مقابل مليون ونصف دولار قادماً من صفوف نادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد البوليفي: برونو سافيو مهدد بالإيقاف لمدة عام كامل مع الأهلي - بطولات

واثارت أزمة تعدي برونو سافيو على أحد الحكام بالدوري البوليفي أثناء لعبه بصفوف بوليفار الجدل في الساعات الماضية بشأن إمكانية إيقافه لمدة 6 أشهر أو عام كامل طبقاً للوائح الاتحاد البوليفي لكرة القدم وقد يتطلب أيضاً سفر اللاعب لتحقيق معه.

وعلم”أهلي نيوز” أن الأهلي حال تلقيه طلباً من الاتحاد البوليفي باستدعاء اللاعب البرازيلي لسفر إلى بوليفيا لحضور جلسة الاستماع سيرسل محاميه الخاص لحل الأزمة بشكل سريع رافضاً مغادرة سافيو القاهرة لانشغاله بالمعسكر الإعدادي للمارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وأكد الأهلي أنه لا يتوقع عقوبات رادعة على سافيو حيث من المقرر أن تكون العقوبة التي سيصدرها الاتحاد البوليفي شأن داخلي فقط وعدم الاتجاه نحو تصعيدها للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لإيقاف اللاعب مع المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …