fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. «هل طلب تركي آل الشيخ استهداف صفقات من القلعة الحمراء لتدعيم ألميريا الإسباني؟»

تأهل نادي ألميريا الإسباني، إلى بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى “لا ليجا”، بعد التعادل مع ليجانيس بنتيجة 2-2، خارج الديار في اللقاء الذي أقيم على ملعب “بوتاركي البلدي”، في الجولة الثانية والأربعين والأخيرة من الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

وأصبح رصيد ألميريا رصيده 81 نقطة، في الصدارة، ويأتي من خلفه بلد الوليد الذي تأهل كذلك رسميًا إلى الدرجة الأولى، الذي يترأسه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودي، ورئيس نادي ألميريا الإسباني.

ويقضي نظام الدوري الإسباني الدرجة الثانية بصعود أول وثانٍ جدول الترتيب مباشرة، فيما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس جولة “بلاي أوف”.

وبعد هذا التأهل، إنتشرت تقارير وأخبار تتحدث عن استهداف تركي آل الشيخ، لبعض اللاعبين العرب والأفارقة في الدوريات العربية، من اجل التفاوض مع بعضهم في الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أنه لا توجد نيه ولا يوجد تفكير في جلب صفقات من أندية الدوري المصري بالتحديد أندية الأهلي والزمالك.

وأكدت المصادر أن ما انتشر من تقارير غير صحيح على الإطلاق، ولم يفكر آل الشيخ نهائيًا في ضم أي صفقات من الاهلي والزمالك بدليل أنه لم يفعل ذلك في الفترة الماضية، عقب شراءه نادي ألميريا منذ 3 سنوات.

وبعد عامين وإنفاق أكثر من 50 مليون يورو، توج فريق ألميريا الذي يملكه المستشار تركي اّل الشيخ، بلقب الدوري الإسباني – الدرجة الثانية، ليصعد رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا”.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …