fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

أخبار الأهلي: 15 مليون جنيه تحسم انتقال صفقة “مشروع الخطيب” إلى القلعة الحمراء رسميا

يضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الرتوش الآخيرة على ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن قيمة انتقال صفقات وادي دجلة إلى صفوف القلعة الحمراء سوف تكلف الخزينة الحمراء 15 مليون جنيه.

وهناك محاولات يقوم بها مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل تقسيط قيمة الـ15 مليون جنيه على مجموعة من الأقساط، مع وضع بعض البنود حال بيع هذه العناصر مستقبلا حيث من المقرر أن يحصل فريق وادي دجلة على نسبة.

ووضع النادي الأهلي اللمسات الآخيرة على التعاقد مع الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان من أجل تدعيم الفريق الأول، ويجيد الدبيس اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر والجناح الأيمن، كما يؤدي رشدان بشكل قوي في خط الوسط المدافع ومركز الظهير الأيمن ومركز المساك.

في الوقت الذي اقترب خلاله النادي الأهلي من وضع الرتوش النهائية على ضم كلا من أحمد كباكا ومحمد أحمد زعلوك وهما من مواليد 2005.

الأكثر مشاهدة الآن..

رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه

انتهى الأمر.. قرار الأهلي النهائي من ضم الإيفواري ديفيد فوفانا بعد رغبة اللاعب

شوبير يحدد موعد ظهور شركة الكرة في الأهلي.. ويؤكد: الزمالك قد يتراجع عن ضم البنيني سامسون

سر غضب الاتحاد السكندري من إدارة الأهلي في صفقة ميسي.. شوبير يكشف الكواليس

بعد خماسية بتروجيت.. شوبير يفجرها: خايف بشدة على الأهلي

ويستهدف النادي الاهلي التعاقد ايضا مع ياسين منصور من أجل تدعيم فريق مواليد 2007، بالإضافة إلى حسن مصطفى وعبد الرحمن مانو وهما من مواليد 2008.

ويراهن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على هذه الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول وفريق الشباب بعناصر مؤثرة ولديها امكانيات فنية رائعة وتستطيع إفادة الفريق في الوقت الحالي وفي المستقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد ضم حتى هذه اللحظة كلا من البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي لتدعيم الجناح، بالإضافة إلى شادي حسين لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، ومصطفى سعد ميسي لتدعيم مركز الجناح،  في الوقت الذي عاد خلاله من الإعارة محمود كهربا ومحمد مغربي.


يذكر أن النادي الأهلي قد اكتسح فريق بتروجيت بنتيجة 5/1 وسجل الأهداف كلا من رامي ربيعة وحسام حسن وأحمد حمدي عبد القادر وشادي حسين وعمرو السولية، وشهدت المواجهة عودة أكرم توفيق للمشاركة ونفس الأمر مع محمود كهربا.

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …