الخميس , 26 مايو 2022

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت الحالي.

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “دخل هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الاتحاد السكندري دائرة اهتمامات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لتدعيم الجهبة اليمنه بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي”.

 



وأضاف “كشف مصدر مسئول أن موسيماني أشاد بامكانيات اللاعب وطلب ضمه حال موافقة فريقه خاصة ان الفريق يواجه ضغط مباريات سواء محليا وأفريقيا ويحتاج إلي دعم تلك الجبهة”.

 



وتابع “الأهلي بدأ يجس نبض إدارة الاتحاد لضم اللاعب وعرض عليه 7 ملايين جنيها بجانب لاعبان من الشباب علي سبيل الاعارة لاتمام الصفقة”.

 


وأوضح “هناك تحفظ من جانب التؤام علي رحيل اللاعب خاصة أن إدارة القلعه الحمراء تجاهلت الرد عليهم بشأن بعض اللاعبين الذين طالبهم زعيم الثغر مثل محمد محمود ورامي ربيعة وطاهرمحمد طاهر ولم يتم الرد عليهم
“.

 

 


وكشف “طالب يتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون بضرورة متابعة لاعبي الأهلي المعارين خلال الفترة المتبقية من الموسم مع أنديتهم”.

 

 

وزاد “هناك إشادة من جانب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بأداء الثنائي كريم نيدفيد لاعب وسط الاهلي المعار لنادي فيوتشر اف سي حتي نهاية الموسم حيث يعتبره بديلأ لـ أليو ديانج حال رحيل الأخير عن النادي الأهلي في الصيف وكذلك محمد شكري ظهير أيسر الأهلي المعار لنادي سموحة حيث يعتبره خليفة علي معلول ظهير أيسر الأهلي”.

 

 


وواصل “موسيماني طالب بتقريرمفصل لكل لاعب حتي يستقر على عودتهم أو استمرار إعارتهم في الموسم الجديد”.

 

 

شاهد ايضا…

واقعة ٢٠١٧ تضع رمضان صبحي في ورطة أمام كيروش.. تفاصيل لأول مرة

 


وصرح “دخل باشاك شهير التركي في مفاوضات مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية وشراء المدة المتبقية في عقده بالصيف وستكون 6 أشهر حيث ينتهي عقده في يناير القادم”.

 

 


وأوضح “مصدر أكد أن اللاعب تلقي عدة اتصالات من المدير الرياضي بالنادي التركي للتفاوض حول راتبه ورغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي في الفترة المقبلة”.

 

 


واختتم “حسين الشحات رفض مناقشة العرض وطلب التحدث مع النادي الأهلي الذي يملك عقده في الوقت الحالي والاتفاق علي تسعيرة بيعه ومعرفه مدي رغبة الأدارة الحمراء في بقائه أو رحيله في الفترة المقبلة”.

 

 


ويعتبر حسين الشحات من أقرب أصدقاء محمود كهربا الذي انتقل في الأيام الماضية إلى صفوف فريق هاتي التركي.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …