fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

أخبار الاهلي.. موقف محمد الشناوي من لقاء الهلال السوداني وتطورات إصابة عمار وأكرم

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.

 



-طبيب الأهلي يكشف موقف محمد الشناوي

 


محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يجري أشعة سونار على العضلة الخلفية في الساعات المقبلة، للاطمئنان على حالته الطبية والبدنية

 

 


وكان الشناوي تعرض للحقن مرتين بالبلازما، وهناك التئام للتمزق الذي تعرض له أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية

 

 


وقال أبو عبلة طبيب الأهلي “الشناوي بدأ في تنفيذ مراحل متقدمة من التأهيل البدني أثناء تواجده في معسكر الفريق  في أبوظبي وسيجري أشعة ويخضع لفحص طبي الثلاثاء لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السودان وإمكانية لحاقه بمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا”.

 

 

-تطورات موقف عمار حمدي

 

عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يسافر إلى ألمانيا الأسبوع المقبلـ لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي للركبة.

 

 

وسوف ينهي عمار حمدي خلال أيام إجراءات السفر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة على أن يتوجه بعد ذلك إلى النمسا لإجراء الجراحة تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك والذي أجرى نفس الجراحة لأكرم توفيق مؤخرا.

 

 

 

وتعرض عمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في تدريبات الفريق بمعسكر كأس العالم للأندية في الإمارات.

شاهد ايضا..

ليس وليد سليمان.. الاستغناء عن نجم كبير من الاهلي في نهاية الموسم

 

 

-موعد السفر إلى السودان

 


ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق الهلال في
الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

 

 


-تطورات إصابة أكرم توفيق

 

 


أكرم توفيق ، يطير إلى قطر مطلع الأسبوع المقبل؛ وذلك لخوض المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي والعلاجي في أكاديمية سبيتار بالدوحة، بعد أن أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا تحت إشراف الدكتور كريستيان فينك الذي يجري معظم العمليات الجراحية الكبيرة للاعبي بايرن ميونيخ ويوفنتوس
.

 

 


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن أكرم توفيق يقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي، وسوف ينتهي من إجراءات السفر خلال أيام، على أن يطير إلى الدوحة مطلع الأسبوع المقبل لتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج التأهيل في سبيتار.

 

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …