fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

أخبار التتش| إجراء غريب من كولر ضد نجوم الأهلي ليلة لقاء سيراميكا “إيه ده يا كوتش؟”

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس يوم 2 يناير المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

وستبدأ صافرة مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز يوم الأثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني تعجب من رد فعل كولر تجاه لاعبي النادي الأهلي عقب التعادل مساء أمس أمام نادي سيراميكا كليوباترا إيجابياً ضمن لقاءات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

كولر يرفض مُحاولات إدارة الأهلي لضم هذا اللاعب.. تعرف على السبب!

وتٌعتبر هذه المباراة هي الثانية على التوالي التي يتعادل فيها النادي الأهلي ببطولة الدوري العام عقب التعادل السلبي في الجولة التاسعة أمام سموحة السكندري.

وتوقع عدد من أعضاء الجهاز الفني للأهلي أن يصدر مارسيل كولر العديد من القرارات الصارمة اليوم الخميس ضد لاعبي المارد الأحمر بعد ظهورهم بمستوى غير جيد ومواصلة نزيف النقاط في مشوار الفريق القاهري لاستعادة لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائن النادي لمدة موسمين على التوالي.

ومن أبرز القرارات المتوقعة التي كانت من المفترض أن يصدرها كولر هي توقيع عقوبات مالية مٌغلظة على لاعبي الأهلي فضلاً عن تهديدات قوية برحيل عدد من اللاعبين وإبلاغهم بالإسماء إلا أن تصر كولر كان مثير للجدل حيث أنه اكتفى بالنظر لهم دون الحديث معاهم.

تعرف على الحالة الصحية لـ"كولر"

وشددت مصادر داخل النادي الأهلي أن الثلاثي محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين أبدوا غضباً شديداً من المدرب السويسري نتيجة تصريحاته الهجومية الكبيرة ضدهم في المؤتمر الصحفي أمس عقب لقاء سيراميكا كليوباترا.

وقال كولر عن مهاجمي الأهلي في تصريحاته “لعبنا بشادي حسين في الهجوم، ولم يظهر بشكل سيء.. حاول وأهدر أكثر من فرصة، لكن في النهاية لم يسجل”.

وتابع “أختار اللاعب الذي يشارك في المباراة على مستواه في التمرين، ونسبة تهديفه، وحتى الآن لم أقتنع بأحد، وحاولت حل المشكلة بالجنوب إفريقي بيرسي تاو لكنه تعرض للإصابة”.

إقرأ أيضاً 

بعد موافقة كولر.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة بديل أكرم توفيق

لمدة 5 سنوات..أفضل لاعب في الدوري يوقع للأهلي رسمياً

أخبار الأهلي| عودة متولي وإصابة مصطفى شوبير والصفقة الجديدة تتخلص من الكابوس قبل لقاء بيراميدز

رسالة عاجلة من كولر إلى عبد الحفيظ والخطيب..”مش هلعب تاني هنا”

ردود الأفعال قبل لقاء بيراميدز| نصيحة عاجلة من معوض للخطيب.. وضغط لرحيل رباعي الأهلي

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …