الإثنين , 27 يونيو 2022

أخبار الزمالك.. صفقة بيضاء على طريقة الأهلي وتجميد نجم الفريق وأزمة سعودية

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا.

 

-صفقة بيضاء على طريقة الأهلي

 



قال شبانة في تصريحاته التليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “الزمالك يبحث عن التعاقد مع مدافع عربي من العيار الثقيل لضمه في الصيف المقبل”.

 

 

 


وأضاف “الزمالك يبحث عن ضم مدافع عربي سواء من الجزائر أو المغرب أو تونس، وذلك للسير على نهج ما فعله النادي الأهلي بعد ضم المغربي بدر بانون، في ظل تراجع المستوى الفني للاعب محمود علاء خلال الفترة الماضية”.

 

شاهد ايضا…

 

بعد توقيع رمضان صبحي للزمالك.. 4 مكاسب يحصدها الأهلي رسميا

 

 

-أزمة بين الزمالك وإدارة التعاون السعودي

 

 

قال “إدارة نادي الزمالك طلبت من التعاون السعودي الحصول على المستحقات الخاصة المتأخرة في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى صفوف القلعة البيضاء”.

 

 

وأضاف “يتبقى لنادي الزمالك 500 ألف دولار ويهدد مجلس إدارة القلعة البيضاء بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في ظل احتياج الفريق الأبيض إلى وجود سيولة مالية من أجل تمويل صفقات الموسم الجديد”.

 


-أول المستبعدين من تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش

 

 

كشف “هناك تفكير قوي من جانب البرتغالي جاسفالدو فيريرا في خطوة استبعاد محمد أبو جبل من التشكيل الأساسي خلال مواجهة طلائع الجيش القادمة التي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل”.

 

 

وأوضح “هناك غضب شديد داخل صفوف الجهاز الفني لنادي الزمالك، بسبب تراجع أداء ومستوى محمد أبو جبل بشكل واضح في الفترة الماضية”.

 

 


وكشف “فيريرا يفكر بجدية في خطوة دخول محمد عواد إلى التشكيل الأساسي خلال مواجهات الفريق القادمة، والابقاء على أبو جبل على دكة البدلاء”.

 

 


-سر رفض الزمالك اللعب في استاد القاهرة

 

 

قال “إدارة نادي الزمالك تثير الجدل وتتهم السحر بالتسبب في خسارة الفريق الأبيض الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز أمام إنبي”.

 

 

وأضاف “إدارة نادي الزمالك ترى أن ملعب استاد القاهرة هو المتسبب في الخسارة، وذلك غير صحيح وغير واقعي حيث يبحث رئيس الزمالك عن أمور غير صحيحة لتبرير الهزيمة”.

 

 

واختتم “الزمالك يفاضل في الوقت الحالي بين اللعب في بتروسبورت أو المقاولون العرب وذلك لإقامة مواجهاته القادمة”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …