fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

أخبار الصفقة الجديدة.. حقيقة انتقال الفرنسي الموهوب فلوران بولولو إلى صفوف النادي الأهلي

أعلن المهاجم الفرنسي المميز فوران بولولو لاعب نادي سيجما مدافع نادي سيجما الوموك التشيكي، انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ونشر حساب يدّعي أنه للاعب الفرنسي الذي يلعب في مركز خط الوسط المدافع قائلاً: “إن التجربة المميزة المقبل عليها في مصر مع النادي الأهلي أمر يستحق التضحية”.

 

الأكثر مشاهدة:

الإدارة ترصد الملايين.. الثنائي المميز على رادار الأهلي قبل غلق الميركاتو

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

 

 

وبالكشف عن الحساب تبين أنه حساب مزيف وليس مرتبط باللاعب الفرنسي، في ظل الحاجة الماسة للنادي الأهلي التعاقد مع مهاجم في المقام الأول وليس مدافعاً أو لاعباً في مركز خط الوسط.

 

وسعت التقارير الصحفية أن تفرد للاعب مساحات على صدر صفحاتها للتحدث عن انضمامه إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة وتتحدث عن آداءه المميز على الصعيد الفني أو البدني لأنه يمتلك قوام كبير وضخم جسدياً.

ويبلغ فلوران بولولو، من العمر 26 عاما، ويلعن في مركز خط الوسط، وطوله يصل إلى  189 سم، وشارك مع ناديه في 11 مباراة ولم يصنع أهداف وسجل هدف وحيد فقط.

 

للاعب الفرنسي العديد من المميزات على الصعيد الفني والبدني، أبرزها أنه في الالتحام يجيد ألعاب الهواء، ويتميز بأنه أحد أفضل اللاعبين في الالتحامات، وذلك وفقاً للمعطيات القوية التي تشدد على أنه لاعب مميز من حيث الاحصائيات.

 

ويكثف النادي الأهلي مساعيه مع الوكلاء والوسطاء، ونشاط أمير توفيق مدير التعاقدات في الخارج إلى الحصول على مهاجم قوي وإفريقي يمتلك بشرة سمراء، ولديه إمكانيات قوية على الصعيد الهجومي.

ونفى مصدر وثيق الصلة من إدارة التعاقدات، تحدث النادي الأهلي من قريب أو بعيد مع فلوران بولولو لاعب الفريق التشيكي، أو الدخول في مفاوضات مباشرة معه أو ناديه، مشدداً على أن كل التقارير التي تتحدث عن انضمامه للنادي الأهلي أمر عاري تماماً عن الصحة.

 

وفيما يلي نفرد فيديو فيه بعض المهارات للاعب الفرنسي الذي أعلن الحساب المزيف عن ارتباط اسمه بالقلعة الحمراء منذ عدة ساعات قليلة مضت..

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …