fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أخبار المنتخب| صلاح يتحدى الثلاثي وصراع بين ثنائي القطبين في التشكيل.. وترقب 18 مليون جنيه

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة، داخل صفوف منتخب مصر، قبل مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

 

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “قام محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني بفقرات ترفيهية في مران المنتخب الوطني خلال يومي الأحد والسبت للتخفيف من توتر اللاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار”.

 

 



وكشف “حيث دخل صلاح في تحدى مع السعيد وتريزيجيه ورمضان صبحي من خلال استلام وتسلم الكرة في الهواء وسط أجواء من المرح سيطرت على التدريبات”.

 

 


وأضاف “تعمد صلاح في الحديث مع لاعبى المنتخب في شكل مجموعات من أربعة أو خمسة لاعبين عن أهمية المباراة وضرورة خوضها بثقة وتركيز للعبور إلى الدور المقبل”.

 


وأوضح “أشرك البرتغالي كارلوس كيروش الثنائي أيمن أشرف وأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر بالتدريبات بشكل متساو بينهما، حيث منح كلا منهما حظوظ المشاركة أساسيا في لقاء كوت ديفوار الأربعاء المقبل”.

 

 


وواصل “فسر المدرب البرتغالي وجهة نظره أن فتوح لاعب مميز في الزيادة الهجومية ويملك حلول فردية كبيرة، لكن لاعب بمواصفات أيمن أشرف الدفاعية مطلوب في مواجهات مثل المنتخب الإيفواري”.

 


وكشف “التقارير الطبية للجهاز الطبي في المنتخب الوطني، بضرورة استبعاد محمود الونش مدافع الفريق عن التواجد في قائمة مباراة كوت ديفوار المقرر لها بعد الأربعاء، حيث أكد الجهاز الطبي أن جاهزية الونش لمباراة كوت ديفوار لم تصل إلى 50% ومن الصعب لحاقه بمباراة المنتخب الإيفواري”.

 

 


وزاد “استقر كيروش على استبعاد الونش من قائمة المباراة سواء التشكيل ألأساسي أو دكة البدلاء، لحين تعافى اللاعب تماما من الإصابة، وهو نفس تفكير المدرب البرتغالي مع حالتي السولية وفتوح من قبل”.

 

شاهد ايضا..

ظلمه فايلر ودبحه موسيماني.. أرقام غير متوقعة للصفقة المهمشة في الأهلي

 

 


وواصل “تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية بإرسال 18 مليون جنيه، مكافأة التأهل لربع نهائي أمم أفريقيا حال الفوز على كوت ديفوار في قمة الأربعاء المقبل بثمن النهائي”.

 

 

 

وأكد “اللجنة المنظمة أبلغت المنتخبات المتأهلة لثمن النهائي، أنه تم الاتفاق على صرف مكافآت الفرق التي تتأهل إلى ربع النهائي عقب انتهاء مباريات دور الـ16 مباشرة، حيث تصل مكافأة الوصول إلى دور الثمانية إلى مليون و175 ألف دولار، وهو ما يعادل 18 مليون جنيه مصري”.

 

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …