fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث تعد مباراة قوية بين الفريقين، لاسيما أن الأهلي يأمل في صدارة الدوري الممتاز، واستعادة اللقب المفقود لدى خزينة القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية، وجود صدامات داخل نادي غزل المحلة، حيث يسعى بابافاسيليو المدير الفني للفريق، في الرحيل عن قلعة الفلاحين، بعد دخول نادي المصري في مفاوضات معه عقب رحيل إيهاب جلال، عن تدريبات الفريق الأخضر، قبل أن يتدخل محافظ الغربية، والعديد من الشخصيات الهامة من أجل اقناع المدير الفني بالبقاء داخل الفريق.

أعلن نادي غزل المحلة عن عودة مدربه القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو إلى قيادة تدريبات الفريق مرة أخرى، وذلك بعد رفض إدارة النادي رحيله، حيث أكد النادي في بيان رسمي إن بابافاسيليو تواجد في التدريبات بحضور طارق رحمي محافظ الغربية الذي تدخل لإقناعه بالبقاء مع الفريق.

وذكر النادي أن بابافاسيليو قد عاد بعدما تأكد من عدم إمكانية تدريبه لأي فريق مصر آخر خلال الموسم إلا بموافقة الإدارة، التي رفضت بدورها انتقاله لتدريب المصري البورسعيدي، حيث أكد النادي، أن مسؤولو المصري، عرضوا 5 أضعاف المرتب الذي يتقاضه بابافاسيليو مع زعيم الفلاحين.

ومن جانبه، وجه أحمد حسام ميدو تحية خاصة لرابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بعد تدخله في حل أزمة بابافاسيليو مدرب غزل المحلة، حيث قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “لولا تدخل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية في أزمة غزل المحلة لما كان سيبقى بابافاسيليو مع الفريق”.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، تواجد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، في التدريبات، وهو ما أبدى غضب جماهير الأهلي، من أجل مؤازرة وتوجيه الدعم إلى اللاعبين والجهاز الفني، حيث شهدت الفترة الماضية، وجود العديد من الأزمات داخل قلعة الفلاحين.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …