الخميس , 26 مايو 2022

أخبار منتخب مصر| دخول نجم الاهلي لتشكيل كيروش أمام كوت ديفوار

يلتقي منتخب مصر أمام كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك ضمن منافسات دور الـ16 يوم الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف ينقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت.

 



وتأهلت مصر عقب حصد المركز الثانى من المجموعة الرابعة حيث تمكن الفراعنة من حصد 6 نقاط عقب الفوز فى مباريتان على غينيا بيساو و السودان و الهزيمة أمام نيجيريا
، بينما صعدت كوت ديفوار الى دور الـ16 للبطولة متصدر المجموعة الخامسة حقق الفوز في مباراتين أمام الجزائر و غينيا الاستوائية و التعادل مع سيراليون .

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استقر على إجراء أو التعديلات في تشكيل الفراعنة خلال مواجهة كوت ديفوار.

 

 


حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي سوف يدخل إلى التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام الأفيال لتدعيم منطقة خط الوسط.

 


وهناك استقرار من جانب المدير الفني لمنتخب مصر على دخول حمدي فتحي بجانب محمد النني وعمرو السولية في حين الأقرب هو عدم تواجد عبد الله السعيد في التشكيل الأساسي.

 

 

شاهد ايضا..

بعد كهربا.. 3 عروض محلية تتسابق لضم ثاني الرحلين عن الاهلي رسميا

 

 


وكان حمدي فتحي قد غادر تشكيل منتخب مصر الأساسي في آخر مباراتين أمام غينيا بيساو والسودان، بعد أن لعب في التشكيل الأساسي خلال لقاء نيجيريا.

 

 


-حسني عبدربه: أنصح بمشاركة هذا الثلاثي في خط الوسط أمام كوت ديفوار

 

 


وفي نفس السياق، قال حسني عبد ربه لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية “أن أزمة منتخب مصر الهجومية وعدم ظهور الفراعنة بشكل قوي كان بسبب الأدوار الدفاعية التي يقوم بها عناصر خط الوسط”.

 


وأضاف حسني عبد ربه في تصريحاته عبر أون سبورت “أرى ضرورة مشاركة حمدي فتحي بجانب محمد النني وعمرو السولية وذلك حتى يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم في منطقة خط الوسط”.

 

 


وتابع “منتخب مصر ظهر ضعيفا من الناحية الهجومية وذلك بسبب تواجد ثلاثي خط الوسط على خط واحد أمام رباعي خط الدفاع وافتقد الفراعنة اللاعب الذي يقوم بتوصيل الكرة إلى عناصر الخط الأمامي”.

 

 


وأوضح “نتفوق على كوت ديفوار تاريخيا وعلى عناصر منتخب مصر اظهار قدرتهم الفنية المميزة واللعب بكل قوة وحماس”.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …