fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أخطرها الثاني.. 4 أمور يجب أن يعرفها الأهلاوية عن خليفة فايلر

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، وذلك على خلفية توليه القيادة الفنية بشكل رسمي بعد سفر أمير توفيق مدير التعاقدات والكابتن خالد مرتجي لإبرام العقود الجديدة معه.

ووقع كولر على عقود توليه المهمة رسمياً لمدة موسمين، وأن يتقاضى 150 ألف يورو شهرياً، بصحبة الجهاز المعاون، والذي يمثل ثلاثي جديد على الكرة المصرية، بالإضافة إلى تواجد سامي قمصان والكابتن سيد عبد الحفيظ.

وفيما يلي عدد من التفاصيل الخاصة عن طبيعة المدير الفني السويسري، وخليفة رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للأهلي في طريقة اللعب المتوازنة، والتي تميل إلى الجانب الهجومي بعض الشيء.

إقرأ أيضاً:

عقب مواجهة الزمالك والهلال السعودي.. ثنائي الأهلي المصري تحت التهديد رسمياً

الأمر الأول: يتمتع المدير الفني السويسري بطريقة لعب جيدة للغاية، ويعتمد على صانع ألعاب رئيسي، واتنين ديفندر في خط الوسط، ويميل إلى أن تكون الكرة مائلة إلى الناحية اليسرى من حيث الاعتماد على الأجنحة، ويفضل أن يكون الهجوم من الجانب الخاص بخط الوسط الذي يوليه الاهتمام الأكبر.

الأمر الثاني: وهو الأمر الأخطر بعلاقته بكثير من اللاعبين، حيث لا يحب ويكره، ولكنه يمتاز بشخصية قوية للغاية على كافة الأصعدة، ويسعى إلى السيطرة على كل مجريات الأمور، ولا يحب التدخل في عمله كثيراً، ولديه قناعات بطريقة لعبه، ولا يفضل أن يغيرها، يستمع إلى نصائح الجميع ولكنه يطبق الأصلح الذي يراه جيداً، ولا يريد أن يملي عليه أحد شروطه على الصعيد الفني.

الأمر الثالث: هو سعيه الدائم إلى اكتشاف المواهب، وأنه يتطلع بشكل دائم إلى أن يحقق كل البطولات المحلية والقارية، ولا يفضل أن يلعب بشكل قوي في بطولة على حساب بطولة أخرى.

الأمر الرابع: يتطلع إلى تحقيق النجاحات بشكل دائم، ولديه نهم للبطولات، ويريد أن يسعى بشكل مستمر إلى إتقان كافة المساعي الخاصة بتحقيق البطولات، يرفع تقارير دائمة للإدارة عن اللاعبين المتخاذلين، ويطالب بتحديد البدائل مبكراً قبل انتهاء الموسم.

يذكر أن الوجوه الجديدة في الجهاز المعاون هم: هارالد جامبيرلي كمدرب مساعد، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، بالإضافة إلى الوجه التونسي ياسين الميكاري كمحلل أداء.

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …