fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أخيرا.ً. كولر يستقر على منح الورقة الرابحة المبادرة في المباريات

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد غياب على الورقة الرابحة المقرر أن يستعين بها في المباريات المهمة للنادي الأهلي، بعد طول انتظار لتحديد المهاجم صاحب الإجادة والتميز الذي سوف يعتمد عليه بشكل أساسي في الصفوف.

وقرر المدير الفني الاستعانة بخدمات محمود عبد المنعم “كهربا” في مركز الهجوم، وذلك بعد التألق الكبير، وتسجيله ثلاثية في مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأكثر قراءة:

الأهلي يحسم مصير المثير للجدل مع الجماهير بـ3 قرارات نارية!!

شكوى عجيبة من الهلال السوداني للكاف بشأن الأهلي.. تفاصيل نارية

أخبار محمود كهربا.. تطورات جديدة بشأن عقوبة إيقاف مهاجم النادي الأهلي 8 مباريات

بعد طلب اللاعب.. كولر يبدي موافقته على رحيل أليو ديانج

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني.. أحمد ناجي يتوقع نتيجة اللقاء الصعب ويدافع عن محمد الشناوي

فرمان عاجل من إدارة الأهلي وقرار ناري بشأن المشاركة في كأس الرابطة

لاعب واحد فقط.. نكشف الصفقة التاريخية التي يخطط الأهلي لضمها من ريحة الزمالك

الأهلي يضع قدما في الدور ربع النهائي.. قرار عاجل ينصف الأحمر ويضعف الهلال السوداني

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على تواجد “كهربا”، وتفضيله على محمد شريف في خط الهجوم، وذلك بعد التحركات الزئبقية للاعب، مشدداً له في الوقت نفسه على ضرورة الاستمرار بنفس المستوى حتى يضمن بقاءه في التشكيل الأساسي.

ويعكف المدير الفني للنادي الأهلي حالياً، بصحبة الجهاز الفني التشاور بشأن مجموعة اللاعبين المقرر أن يتم الحاجة لهم بشكل أساسي مع الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة للصعود إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وناشد السويسري مارسيل كولر، نجم الفريق “كهربا”، بضرورة الالتزام الفني والبدني وأن يضع في اعتباره أن ليس كل الفريق كالقطن الكاميروني، وأن المرحلة المقبلة تتطلب منه الحماس ومواصلة العطاء بشكل أفضل لأجل الاستمرار على نفس القوة الفنية الكبرى.

وكوّن كهربا ثنائية رائعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط الفريق وصانع الألعاب، وذلك بعد استمراره بشكل جيد في صناعة اللعب، وظهوره بمستوى غير متوقع ورائع بداية من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ويتمسك كولر باستمرار هذه الثنائية، بعد الاعتماد على بيرسي تاو في المباريات، وإزالة فكرة الاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل، بعد دخول اللاعب في “المود” الذي يفضله كولر من حيث التحرك والانطلاق وصناعة الأهداف، والدخول في الأجواء الجيدة مع الفريق الأحمر.

النادي الأهلي يبحث العديد من الملفات المهمة، وأبرزها بقاء أو رحيل اللاعبين، بينما تبدو المؤشرات الأولية أن كولر والجهاز الفني، لن يفرطان في جهود وخدمات “تاو” المتألق مؤخراً.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …